شريهان تهنئ المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
شريهان تهنئ المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس

شاركت الفنانة المصرية شريهان مع متابعي حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، تغريدة هنأت من خلالها المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس.

شريهان تهنئ المملكة العربية السعودية

عبر حسابها على منصة إكس، هنأت شريهان المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس. حيث أعادت شريهان نشر مقطع فيديو تظهر من خلاله شريهان وهي تؤدي استعراضاً غنائياً يتحدث عن المملكة العربية السعودية والذي كان يحمل اسم "يا ريم وادي سقيل". وأرفقت شريهان الفيديو الذي شاركته بآية من القرآن الكريم: "وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا بَلَدًا آمِنًا". أيضاً أرفقت شريهان التغريدة بعلم المملكة العربية السعودية.

شريهان

يُذكر أنه يتم الاحتفال في المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس في يوم 22 فبراير من كل عام، حيث بدأ تأسيس الدولة السعودية في مدينة الدرعية في وسط البلاد على يد المؤسس الإمام محمد بن سعود. ووقع الاختيار على 22 فبراير ليكون تاريخ تأسيس الدولة السعودية الأولى.

سابقاً، كشف السيناريست المصري مدحت العدل عن مصير المسلسل الجديد الذي من المُقرر أن تعود به مواطنته الفنانة شريهان إلى شاشة التلفزيون، مؤكداً على أن المشروع ما زال قائماً. وأضاف قائلاً: "بندور لها على حاجة تليق بها، شريهان علشان ترجع بتاخد تحضيرات كتير".

كانت شريهان قد قدّمت آخر أعمالها الفنية في عام 2021، من خلال المشاركة في مسرحية "كوكو شانيل"، والتي شارك فيها أيضاً عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، داليا شوقي، إنجي وجدان، حنان يوسف، سمر مرسي. جاءت مسرحية "كوكو شانيل" من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار