اكتشفي أكثر ألوان الحمرة جاذبية هذا الشتاء من مجموعة سيفورا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2017
اكتشفي أكثر ألوان الحمرة جاذبية هذا الشتاء من مجموعة سيفورا

حلّ موسم جديد وما زالت سيفورا تسلّط الضوء على الشفاه بألوان وملمس وقوامات مختلفة! 
تنضم ألوان جديدة إلى مجموعة أحمر الشفاه التي تدوم طويلًا. إنّها المكمّل الأمثل لأحمر شفاه cream lip stain الكريميّة والماتيّة وقلم تحديد الشفاه الجل. بانتظارك الكثير من المستحضرات الجديدة!

cream lip stainإليك خصائص أحمر شفاه COLOR LIP LAST: يدوم طويلًا (10 ساعات)، تركيبة غنيّة بالصباغ، ومريح 100%. والأفضل من ذلك أنّ 17 لونًا جديدًا على الأقلّ انضمّ إلى المجموعة الحاليّة ليصبح المجموع بذلك 30 قلم رائع. يستحقّ اقتناءه بالفعل!   

هل تفكّرين في استعمال قلم لتحديد الشفاه؟ إنّها خطوة مهمّة للحؤول دون سيلان أحمر الشفاه. هذا القلم الجديد من مجموعة سيفورا Rouge Gel Lip Liner بتركيبته التي تجمع الجل والكريم هو مستحضر لطيف بحجم صغير ينساب على ثنية الشفة العليا وصولًا إلى طرف الشفاه من دون تلطّخ أو جفاف. كما أنّه غنيّ بالصباغ وسهل الاستعمال بحيث يحدّد الشفتين لرسم إطار يظلّ ثابتًا على مدى ساعات.
Rouge Gel Lip Linerلو كان علينا اختيار المادة المفضّلة لدينا، لاخترنا المخمل طبعاً، وهل هناك أروع من المخمل عندما يعانق الشفاه؟ إذا كنت تتساءلين حول آخر مجموعة من سيفورا، فنبشّرك بأنّها مجموعة من أحمر الشفاه المزدانة بأبهى الألوان مع قوام كريمي يدوم طويلاً.

Rouge Tint Models

ولتحصلي على شفاه جذابة لوقت طويل دون تلطيخ استخدمي أحمر شفاه من مجموعة SEPHORA CREAM LIP STAIN وهي تأتي بألوان حادة تدوم طويلاً، وبقوام مخملي جذّاب يتحوّل إلى لون ماتي يعانق شفتَيك بنعومة الحرير. لا داعي للبحث عن أحمر الشفاه المثالي بعد الآن، فهو بمتناول يديك!
اخطفي الأنظار بشفاه جذّابة مع هذا اللون المميز بقوام خفيف يعانق خطوط شفتيك ويغلّفهما بلون ناعم يدوم حتّى 12 ساعة. 
SEPHORA CREAM LIP STAIN

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة خريف 2017 من علامة Made in Sephora ستتوفّر في متاجر الشرق الأوسط وعلى موقع www.sephora.ae اعتباراً من سبتمبر 2017.