الأبيض والأسود اختيار المشاهير في مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
الأبيض والأسود اختيار المشاهير في مهرجان القاهرة السينمائي

لا زال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مستمراً في دورته الـ 43 ويحرص أغلب المشاهير في الحصول على الحضور بإطلالات رائعة تخطف الأنظار. ولكن منذ حفل الافتتاح وحتى اليوم الخامس كان اللون الأبيض والأسود اختيار الغالبية العظمى من النجمات على السجادة الحمراء. لذلك حرصت كل نجمة على اختيار الإطلالة التي تتناسب مع ذوقها الخاص ومظهرها للحصول على إطلالة موفقة.

لذلك قررنا اليوم أن نقوم بتسليط الضوء على أبرز إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالات باللون الأبيض والأسود بشكل رائع خطف الأنظار.

إطلالات درة بالأبيض والأسود

اختارت النجمة التونسية درة زروق فستان أسود مطرز بالكامل بتفاصيل ملونة بشكل فخم وراقي بقبة مستقيمة مع موديل بقصة التنورة الإضافية الـ Overskirt، وقد جاء الفستان منسق مع قفازات من نفس اللون والتطريزات لمظهر فخم يخطف الأضواء. وقد نجحت درة زروق في الحصول على مظهر ساحر في حفل الافتتاح وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

أما اليوم فقد اعتمدت فستان أبيض مميز بأكمام مفتوحة على الكتف بشكل عصري مرصع بالفصوص البراقة على الأكمام بطريقة غير تقليدية وقصة مستقيمة وفتحة صدر V بشكل بسيط. وقد حمل الفستان توقيع المصمم جان لويس صبجي.

إطلالات ناهد السباعي بالأبيض والأسود

خطفت الأنظار النجمة ناهد السباعي بشكل كبير هذا العام بمهرجان القاهرة السينمائي وذلك بسبب حرصها في الحصول على إطلالة موفقة. حيث اختارت في حفل الافتتاح ارتداء فستان أسود بكتف واحد ذو تطريزات على الكتف من أقمشة الستان بتصميم بسيط محدد للقوام والذي جاء مناسب لقوامها ومنحها إطلالة ساحرة وجذابة. وقد حمل الفستان توقيع علامة Saphir Couture.

أما بإطلالتها اليوم فقد اختارت اعتماد فستان أبيض منفوش قصير بأكتاف منسدلة من أقمشة الدانتيل والشيفون بشكل أنيق وساحر للغاية. وحرصت على تطبيق معها مكياج فخم وجذاب يتناسب مع إطلالتها. وقد حمل الفستان توقيع علامة perla.

إطلالة إنجي المقدم بمهرجان القاهرة السينمائي

اختارت أيضاً النجمة إنجي المقدم الحصول على إطلالة أنيقة على السجادة الحمراء وذلك باعتماد فستان باللون الأبيض بكتف مائل من أقمشة التل المطرز والشيفون الناعم بطريقة مميزة. وقد بدت هذه الإطلالة كلاسيكية فخمة للغاية برغم أنها بسيطة. وقد حرصت إنجي المقدم على اعتماد كلاتش وصندل من نفس اللون للحصول على مظهر متناسق بطريقة بسيطة وأنيقة.

إطلالة هبة مجدي بمهرجان القاهرة السينمائي

خطفت الأنظار النجمة هبة مجدي بإطلالتها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وذلك باختيار فستان أسود طويل مطرز على الجزء العلوي من الجسم مع حزام خصر مزين بتفاصيل النجوم اللامعة بشكل أنيق وجذاب. وقد بدت إطلالتها بسيطة للغاية ومحتشمة وهي إحدى السمات التي تشتهر بها إطلالات النجمة هبة مجدي.

إطلالة هنا شيحة بمهرجان القاهرة السينمائي

اعتمدت النجمة هنا شيحة بإطلالة باللون الأبيض على السجادة الحمراء بحفل الافتتاح بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وذلك باختيار فستان أبيض منفوش ومزينة بأوراق الأشجار على الصدر والقفازات التي جاءت متناسقة مع الفستان بشكل فخم وكلاسيكي لا مثيل له. وقد لفتت الأنظار بأناقتها على السجادة الحمراء بشكل مبهر لفت أنظار المتابعين.

إطلالة دينا الشربيني بمهرجان القاهرة السينمائي

كانت إطلالة النجمة دينا الشربيني على السجادة الحمراء هذا العام بمهرجان القاهرة السينمائي مميزة للغاية وموفقة. حيث اختارت فستان أسود محدد للقوام مع فتحة الصدر الـ V الكبيرة التي جاءت متماشية مع قوامها النحيف الممشوق بشكل أكثر من رائع. وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء العالمية Alexandre Vauthier.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار