الأحذية المسطحة الجديدة من Valentino من أفضل القطع للاستثمار فيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
الأحذية المسطحة الجديدة من Valentino من أفضل القطع للاستثمار فيها

صيحات أحذية Valentino لعام2021: أطلقت فالنتينو أحذية مسطحة مستوحاة من العصر الروماني الجديدة لفصل الربيع كيف يتم إعادة تفسير هذه القطعة الأيقونية؟ كيف يتجدد الرمز الذي رافق بعض أكثر الاكسسوارات المحبوبة للدار منذ 10 سنوات ويرتبط ارتباطاً وثيقاً بجمالياته بينما يحتفل العالم كله بنتائجه الممتازة؟ هذه هي الأسئلة التي، ربما طرحها مصمم الأزياء بييرباولو بيتشولي على نفسه عندما قدم مجموعة valentino لربيع وصيف 2021، في سبتمبر الماضي، بمناسبة عرض أزياء فالنتينو في ميلانو، مجموعة رومان ستد لأول مرة على المنصة، مع مجموعة الاكسسوارات التي وفقاً لفكرة "إعادة المعنى" التي يشترك فيها المصمم قد كتب فصلاً جديداً في تاريخ زينة الـ"Rockstud" والذي يعتبر بالنسبة للمبتدئين أحد أهم الظواهر المعترف بها في الموضة المعاصرة.

مرت عشر سنوات منذ أن قدم فالنتينو Valentino للعالم هذه الزينة الذهبية المربط المربع والصليبي الذي أصبح، مطبوعاً على الحقائب والأحذية والمجوهرات، رمزاً مميزاً وقوياً وهاماً تعلمنا اليوم أن نعتبره جزءً لا يتجزأ من الخيال العالمي للرومان.

يتم وضع هذا  المسامير الصغير، جنباً إلى جنب مع عالم البون طن النموذجي لفالنتينو، أعطى إحساساً متجدداً بالتمرد الهادئ، المتحدث باسم ذلك التعبير غير التقليدي الذي ميز بشكل كبير مسار الدار تحت إشراف Piccioli، في الواقع، للاحتفال بذكرى تأسيسها، أراد المخرج الإبداعي منحها مساحة جديدة، تنسيقاً جديداً واسماً جديداً.

وهكذا ولدت Roman Stud ، مجموعة الاكسسوارات بلمسة البانك الراقية التي تعد بأن تكون الضربة القادمة في الصيف وعلى الرغم من أن حقيبة Valentino Garavani Roman Stud المبطنة قد شوهدت بالفعل على ذراع نجوم مثل Lady Gaga و Chrissy Teigen، فنحن على استعداد للمراهنة على أن الأحذية المسطحة ستكون أكثر أحذية الموسم على Instagram.

كان النموذج الشهير، الذي يتميز بحزام الكاحل ومن الواضح بزخرفة المسامير الطويلة المصنوعة من النحاس العتيق، هو البطل العظيم في عرض أزياء العلامة التجارية لربيع وصيف 2021 والذي جمع الأحذية اللذيذة مع كل شيء تقريباً، من الفساتين القصيرة إلى الجينز حتى التنانير الطويلة وفساتين السهرة.

في الواقع، نحن نحب أحذية Valentino هذه دون عن غيرها، أيضاً لأنهم يتطابقون بسهولة، ثم الكعب المسطح (ولكن هناك أيضاً تصميم بارتفاع 4 سم) يجعله الخيار المثالي للمشي الصيفي الطويل أو للرقص البري في ضوء القمر، بالطبع هي متوفرة في لوحة واسعة من ظلال الربيع التي تتراوح من الأسود إلى ظلال الباستيل، مروراً بالأحمر الناري الزاهي و البني الشوكولاتة والليمون الأصفر الفاقع .

من بين الفتيات المعجبات لأحذية Valentino المسطحة ذات الأزرار الرومانية الجديدة، هناك بالفعل فتيات الموضة أمثال جيلدا أمبروسيو وإيميلي سيندليف وليوني هان، لكن عدد الموالين متجه للارتفاع، هل تريدين الانضمام للنادي أيضاً؟ أحذية ربيع 2021 المسطحة من Valentino متوفرة في متاجر فالنتينو وعبر الإنترنت بسعر 870 يورو وفي رأينا أنها تستحق الاستثمار بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار