طرق ارتداء الأحذية المسطحة مع الفساتين في الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
طرق ارتداء الأحذية المسطحة مع الفساتين في الخريف

قد تأتي صيحات الموضة وتذهب ولكن سيكون لدينا دائماً زوج من الحذاء المفضل الذي يحتل المراكز الأولى في الشعبية في خزانة ملابسنا، على سبيل المثال، قد وضعت نفسها كعلامة شاملة لإنقاذ أي إطلالة، لا شك أن من أجمل طرق ارتدائها هي ارتداء الفساتين دون أي تمييز. 

إذا كان هناك أحذية لا يمكنك تفويتها، فيجب أن تكون الأحذية المسطحة، إنها بديل لتلك الأيام التي لا نريد فيها ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية الطويلة، من السهل دمجها مع جميع أنواع الملابس ولديها القدرة على أنه إذا ذهبنا إلى حيل الأسلوب الصحيحة، حتى مع نماذج معينة، فيمكنها إعطاء وهم الطول لأرجلنا لتجعلنا نبدو أطول، كل ذلك دون المساومة على الأسلوب. 

أخذنا على مهمة إيجاد طرق ميل إلى الجمع بين في الوقت الحاضر هذه الأحذية الخالدة مع الفساتين وعلى استعداد للاستمتاع الخريف والشتاء، نحن هنا نعرض سلسلة من الأفكار، سواء على غرار الشارع أو عروض الأزياء، حتى لا تفتقر إلى التحالفات عند تنفيذها، نحن على يقين من أنه لن يكون الأمر كذلك، خاصة إذا اخترتِ الطرز ذات الألوان الصلبة، لأن خيارات دمجها ستكون لا حصر لها.

أحذية مسطحة سوداء مع فستان كلاسيك

تقترح كارولينا هيريرا واحدة من أكثر الطرق أناقة لتنسيق هذا الثنائي في مجموعتها قبل خريف عام 2021، الأنماط أحادية اللون تضمن لنا النجاح، لا سيما من خلال امتلاك زوج من الأحذية المسطحة السوداء بنهاية مدببة وحزام، مع فستان قصير بدون حمالات مطبوع بأحجام كبيرة ومزين نقاط البولكا البيضاء، هذه قطع خالدة لن تفقد صلاحيتها في الأوقات القادمة. 

الأحذية المسطحة مع الجوارب

  • أحد الاتجاهات التي عادت إلى الظهور بقوة في الأشهر الأخيرة هو ارتداء الأحذية المسطحة مع الجوارب وهو أمر يمكن تصنيفه ضمن الاتجاهات القبيحة للذهاب إلى المكتب.
  •  على الرغم من أنه ثبت أن هناك طرقاً متناغمة للغاية للقيام بذلك. 
  • جربيها بأسلوب الشارع الخاص بكِ واجمعي بين الأحذية الحمراء مع لمسة نهائية مخملية وجوارب زرقاء فاتحة وهما لونان متباينان.

اجمعي بين الألوان الداكنة مع الزاهية من خلال الأحذية الملونة

  • إذا كنتِ ترغبين في إبراز حذائك، فإن أفضل طريقة هي ارتدائه بمظهر متباين، الأحذية ذات الألوان الزاهية والنابضة بالحياة وخاصة ألوان النيون التي تشيرنا إلى التسعينات، تتمتع حالياً بكل مكانة بارزة في الاتجاهات، مثل الوردي أو الأخضر أو ​​الأزرق أو الأرجواني.
  •  تقترح كوبرني في مجموعتها لخريف وشتاء 2021/2022 أحذية مسطحة باللون الوردي النيون وتزينها بجوارب وفستان قصير رمادي بلا أكمام مع جوارب شفافة. 

الأحذية المسطحة مع الفستان الميدي

  • بدون الابتعاد كثيراً عن التصاميم الخالدة، تقدم أحذية الباليه تلك التفاصيل التي تجلب شيئًا "مختلفاً" عندما نريد ترك الطرازات التقليدية، خاصة إذا كنتِ تبحثين عن نموذج بلون أساسي يحتوي أيضاً على تفاصيل زخرفية بالذهب أو الفضة.
  •  سيكونون مثاليين للارتداء مع فساتين ميدي مطبوعة من جميع الأنواع وهي واحدة من أعظم أبطال هذا الخريف. 

الأحذية المسطحة مع فساتين السهرة

  • لا ينبغي أن يكون الذهاب إلى حدث رسمي يتطلب منا ارتداء فستان طويل مرادفاً لارتداء الكعب، بالنسبة لمجموعة ربيع وصيف 2022، تجمع شانيل بين الفساتين العائمة والجوارب الشفافة والمطبوعات بألوان ملفتة، مع زوج من الأحذية المسطحة السوداء بلمسة نهائية لامعة. 
  • يحتوي الحذاء أيضاً على حزام يتقاطع مع مشط القدم ونوع الأحذية من الجلد الامع، سوف يكون مثالياً عندما نريد أن نبدو أكثر أناقة. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار