الأحذية المسطحة الكلاسيكة: تنسيق حذاء ماري جين بطرق أنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
الأحذية المسطحة الكلاسيكة: تنسيق حذاء ماري جين بطرق أنيقة

لا يسعني إلا الشعور بالحنين قليلاً عندما نتحدث عن الأحذية المسطحة أو بمعنى آخر أحذية ماري جين Mary Jane الكلاسيكية، من مصدر إلهام إطلالات عروض الأزياء لربيع 2022، فقد استحوذت أسابيع الموضة الأخيرة على انتباه الجميع، حيث أعلنوا عن عودة هذه الأحذية وقد جاءت منتعشة وعصرية قليلاً. 

بعد اتباع الأحذية التي ستكون على الموضة في عام 2022 بدقة، نجد هذه العلامة القديمة التي تجلب هذا الأسلوب الذي شوهد في العشرينات على فساتين ميدي ومعاطف الفرو والقبعات الجذابة، كما في ذلك الذي أغرتنا به غابرييل شانيل ولكن الآن مع تطور طليعي وهنا لدينا عينة مطلقة لكيفية دمجهم بشكل أنيق ومتطور.

أحذية ماري جين مع البنطلون

أحذية ماري جين مع البنطلونلا شيء مثل السراويل الكلاسيكية وماكس مارا يعرفها جيداً، في مجموعته لربيع وصيف 2022، شهد أن زوجاً مفصلاً مع ملاحظات جريئة من شأنه أن يعبر بشكل إيجابي عن كل شيء، لذلك لم يكن غريباً أن يتعاون مع بعض أحذية ماري جين المعدنية المسطحة، للحصول على لمسة نهائية واعدة، ستحيي السترة المطابقة أو السترة المحبوكة ذكرى الزي العصري الذي يلفت الأنظار.

 

أحذية ماري جين مع الفساتين السوداء القصيرة من مجموعة Chanel

أحذية ماري جين مع الفساتين السوداء القصيرة من مجموعة Chanelعودة ماري جين قد أثار سلسلة من اللإطلالات التي من شأنها أن تهيمن قريباً على خزانة ملابس العديدي منا، دعت شانيل في مجموعتها لربيع وصيف 2022 إلى ارتداء أحذية مسطحة كلاسيكية أنيقة وقبلت الدعوة بحرارة وراهنت على أن تكون الشركة بأكملها هي من صنع الدار، غلفها تصميم رائع، لتعديل الكعب الكلاسيكي لنوع الجرس، مع الحفاظ على ملاءمة الكاحل التقليدية.

كان الشيء الأساسي هنا هو التوحيد الذي تتمتع به هذه الفساتين مع الفستان الجلدي وهي غمزة أصلية تؤكد أنها لن تتحد في الفساتين غير الرسمية الأخرى فحسب، بل ستتم دمجها مع مجموعة متنوعة من الأنسجة البليغة، انتصار أسلوبي لا ينسى.

أحذية ماري جين مع التنانير القصيرة

أحذية ماري جين مع التنانير القصيرةاستحوذت التنانير القصيرة على عروض الأزياء ومع عودة منتصرة في التسعينات، أصبحت في قمة الاتجاهات القادمة وافق موسكينو على أنه عند إقرانه بألوان جريئة مع الأحذية المسطحة ماري جينس، سيخلقان مظهراً شاعرياً ومنمقاً في نفس الوقت وبالمثل، ستضفي السترة والقميص لمسة تجارية أكثر أو كما شهد بيت الأزياء، فإن موضة الـBralette ستحكم على نتيجة جريئة.  

بدلة مع أحذية مارس جين من Dior

بدلة مع أحذية مارس جين من Diorأعجب ديور بنموذج جريء حيث قام بإصلاح الأحذية الشعبية وأشار إلى أنها ستحتوي على أحزمة مختلفة تحمي القدم، مما يلغي الملاءمة الكلاسيكية، ما ينتهي بناء هذا خزانة هائلة مع أطقم منسقة و أحذية مسطحة أن يعلن احتكار ملابس رسمية لحضور اجتماعات عالية أو تلك أكثر استرخاء لفترة ما بعد الظهر مع الأصدقاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار