Valentino تتعاقد مع أليساندرو ميشيل كمخرج إبداعي جديد لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
Valentino تتعاقد مع أليساندرو ميشيل كمخرج إبداعي جديد لها

تعاقدت دار أزياء فالنتينو Valentino مع المدير الإبداعي الإيطالي أليساندرو ميشيل بعد رحيل مصمم الأزياء الشهير بييرباولو بيتشولي.

بعد رحيل المصمم الإيطالي الشهير بييرباولو بيتشولي عن منصبه كمدير إبداعي لدار الأزياء العالمية فالنتينو، تم تعيين أليساندرو ميشيل Alessandro Michele لخلافته، يعد ميشيل واحداً من أبرز المبدعين الإيطاليين الشبان في عالم الموضة، من خلال خبرته الواسعة وموهبته الفريدة بعد أن ترك منصبه في دار غوتشي Gucci، يتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة في قيادة هذه العلامة العريقة نحو مستقبل مشرق.

أعلنت دار فالنتينو، المشهورة بمجموعاتها الباهظة المعروضة في باريس، عن هذه الخطوة رسمياً، مصورة إياها على أنها بداية رحلة جديدة تهدف إلى الحفاظ على القيم المميزة للعلامة التجارية وتراثها ورموز الأزياء الراقية على نطاق عالمي.

تعاقد شركة فالنتينو مع المدير الإبداعي الإيطالي أليساندرو ميشيل

تعاقد شركة فالنتينو مع المدير الإبداعي الإيطالي أليساندرو ميشيل

بعد أسبوع واحد من تنحي بييرباولو بيتشولي عن رئاسة فالنتينو، أعلنت دار الأزياء الإيطالية عن مديرها الإبداعي الجديد: أليساندرو ميشيل وسيكون هذا الدور هو التعيين الأول لميشيل بعد مغادرته دار غوتشي في عام 2022 بعد أن ظل عقدان من الزمن مع العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة.

تعاقد شركة فالنتينو مع المدير الإبداعي الإيطالي أليساندرو ميشيل

أما بالنسبة للمصمم الجديد، فيبدو أن ميشيل يقترب من فصله التالي بقدر متساو من التبجيل والإثارة وقال في بيان "إنه لشرف لا يصدق" مشيراً إلى الفرحة الهائلة والمسؤولية الضخمة التي تحدد مثل هذا المشروع الضخم وجاء في البيان: "في منصبه الجديد، سيكون مقر أليساندرو ميشيل في روما، القلب الإبداعي لمنزلنا، المدينة التي تأسست فيها الشركة عام 1960"، حتى مع ثقل ملوك الموضة الذي يقع على كتفيه مرة أخرى، فإن ميشيل مستعد للانطلاق بسرعة، يُذكر أن يومه الأول سيكون يوم الثلاثاء 2 أبريل في مقر فالنتينو في روما.

رحلة أليساندرو ميشيل الجديد مع فالنتينو 

أليساندرو ميشيل

أصبح أليساندرو ميشيل شخصية بارزة في عالم الموضة ومعروف بأسلوبه الشخصي المميز وحساسيته الفنية ويمتد تأثيره إلى ما هو أبعد من منصة العرض، حيث يشكل الاتجاهات السائدة ويلهم عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.

أليساندرو ميشيل

في حين سيتعين على عشاق الموضة الانتظار حتى شهر سبتمبر لمشاهدة تصميمات ميشيل الأولى لفالنتينو، تم بالفعل الإعلان عن مجموعته لربيع وصيف 25 باعتبارها العرض الأكثر انتظاراً في أسبوع الموضة في باريس، فقد ألمح ميشيل إلى ما يمكن أن نتوقعه من مجموعة فالنتينو الأولى له وقال: "أول ما يتبادر إلى ذهني هو ثراء تراث فالنتينو الثقافي والرمزي والشعور بالدهشة الذي يولده باستمرار والهوية الثمينة للغاية التي منحها لهم الآباء المؤسسون، فالنتينو جارافاني وجيانكارلو جياميتي. هذه المراجع تمثل دائماً مصدراً أساسياً للإلهام بالنسبة لي وسأمتدح هذا التأثير من خلال تفسيري الخاص ورؤيتي الإبداعية.

أليساندرو ميشيل

أليساندرو ميشيل

رؤية ميشيل الإبداعية هي مادة الأساطير ويمكن رؤية مهارته في الجمع بين التصميم الرائد للأزياء والإيماءات المحببة لتراث العلامة التجارية في عمله في غوتشي، حيث ضاعفت العلامة التجارية، تحت إشرافه، إيراداتها ثلاث مرات على مدى ست سنوات، إلى جانب المزج بين الماضي والحاضر، قد يكون هناك مصدر إلهام جديد لفالنتينو في المستقبل.

شركة فالنتينو

شركة فالنتينو

تأسست شركة فالنتينو في روما عام 1960 على يد فالنتينو غارافاني وهي شركة إيطالية فاخرة معترف بها عالمياً ولها متاجر في أكثر من 25 دولة، سيتم الكشف عن مجموعة ميشيل الأولى في أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر، وفقًا للخطط الحالية ووفقاً للخطط الحالية، من المقرر أن يتم الكشف عن المجموعة الافتتاحية لميشيل خلال أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر، مما يدل على فصل متوقع بفارغ الصبر في تطور العلامة التجارية الشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار