يمكنك ارتداء الأحذية المسطحة مع ملابسك الرسمية بسهولة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
يمكنك ارتداء الأحذية المسطحة مع ملابسك الرسمية بسهولة

إذا كنتِ تعبتِ من الأحذية ذات الكعب العالي يومياً وتريدين تجربة شيء مريح وعملي فلماذا لا تجربِ الأحذية المسطحة هذا العام وقد حان الوقت لارتداء أفضل الصنادل الصيفية لدينا والطقس يسمح بذلك وتثبت صيحات الموضة أن في عام 2022 سيكون هناك تصميمات لا حصر لها يمكن أن ترتديها مع الملابس الرسمية وهذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها التخلي عن الكعب العالي والتي تقترن الآن بالسراويل الرسمية التي اعتدنا على ارتداؤها في المكتب، لذا ابحثِ هنا عن تلك التصميمات التي تجعلكِ تشعرين بالراحة في العمل دون التخلي عن الأناقة.

صنادل مكتنزة والسراويل الفضفاضة

صنادل مكتنزة والسراويل الفضفاضة

السراويل الفضفاضة تعطي مظهراً أنيقاً، ارتدِ إطلالة أحادية اللون، مع صنادل مكتنزة، أما مفتاح إبرازها هو الملحقات والسلاسل الذهبية، اختاري الحقائب ذات تأثير جلدي مثل تلك المستوحاة من موضة الخمسينات. 

صنادل ثونغ وسراويل مفتوحة

صنادل ثونغ وسراويل مفتوحة

عادت صنادل ثونغ ويمكنك ارتداؤها مع أي ملابس رسمية للعمل، هذا يترجم إلى السراويل ذات الفتحات التي لدينا في هذه المرحلة.

الصنادل المسطحة والسراويل الساتان

الصنادل المسطحة والسراويل الساتانالصنادل التي كنا نرتديها في الأصل للخروج من المسبح، تتناسب مع السراويل الساتان الآن بشكل جيد، أنتِ فقط بحاجة إلى قميص كلاسيكي لرفع المظهر وجعله مناسباً للمكتب، تذكري أنه يمكن اختيارها بالورود أو بزخارف، اختاري أفضل ما يمثل شخصيتك. 

أحذية لوفرز مع بنطلون جينز وسترة بليزر

أحذية لوفرز مع بنطلون جينز وسترة بليزرإذا كنتِ تريدين ان تتبعي أسلوب كاجول رسمي ويكون مريح، نسقي البنطلون الجينز مع أحذية اللوفرز وإذا كنتِ لا تريدين أن تفقدي مظهرك الجاد ارتدِ سترة بليزر لإكمال مظهرك.

أفضل الملابس التي تناسب الأحذية المسطحة في العمل 

أفضل الملابس التي تناسب الأحذية المسطحة في العمل 

  • هي البناطيل أو الفساتين الأساسية، إذا كنتِ تفضلين أسلوباً بسيطاً، فمن الأفضل أن تجربي ارتداء أحذية بدون كعب، هذه الأحذية المهيكلة المستوحاة من الملابس الرجالية هي خيار رائع آخر للارتداء في العمل.
  •  احرصي على ارتدائها مع الملابس الرجالية المفضلة لديكِ والأزياء البسيطة.
  •  إذا كنتِ لا تريدين الظهور بمظهر رجولي، فما رأيك في ارتداء أحذية مسطحة بمقدمة مدببة؟ ستجعلكِ هذه الأحذية تبدين أطول وأكثر انسيابية، إنهم مهذبون ومثيرون ومتعددو الاستعمالات للغاية، جربيها مع السترة والسراويل أو احتفظي بالأشياء أكثر أناقة من خلال ارتداء هذا الحذاء المدبب مع تنورة ميدي بلون محايد داكن وقميص أبيض متموج. 
  • آخر حذاء أردنا ذكره هي الصنادل المسطحة ذات الأربطة، إنها مثالية لأولئك السيدات اللواتي يرغبن في التباهي بأرجلهن ولون طلاء الأظافر، جربي صنادل مسطحة برباط مع شورتات وتنانير البدلة والفساتين، إنها إضافة رائعة للأزياء البسيطة والمنظمة.

إليكِ بعض النصائح العامة حول كيفية ارتداء الأحذية المسطحة طوال الوقت:

  • أحذية الباليه: هذه الأحذية مريحة ومثالية للمشي لمسافات طويلة وهناك الكثير من النساء اللواتي يرتدين هذه الأحذية في المكتب، بالطبع، عليكِ أن تكوني حريصة في اختيار زوج مثالي من أحذية الباليه، حيث توجد العشرات من المطبوعات والألوان للاختيار من بينها، نوصي بشدة بالالتزام بالأنماط الملونة المحايدة والكلاسيكية التي ستكمل مظهر مكتبك.
  •  أحذية لوفرز: نقترح عليكِ شراء حذاء لوفر كلاسيكي يتناسب بشكل مثالي مع ملابسك أحادية اللون، بالتأكيد، يمكنك تجربة الأنماط المطبوعة إذا كان العمل يوم الجمعة في المكتب.
  • صنادل مسطحة بأساور: إنهم يبدون متأنقين وأنيقين، إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة صيفية إلى مظهرك، فتأكدي من تجربتها هذا الموسم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار