أحذية رياضية يمكنك ارتداؤها مع إطلالات العمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
أحذية رياضية يمكنك ارتداؤها مع إطلالات العمل

بالذهاب إلى مجموعات الأحذية الرياضية الصحيحة، لا توجد مجموعة يمكنها مقاومة الحذاء الكلاسيك الأصلي، أثبتت الأحذية المريحة بامتياز أنها متعددة الاستخدامات بما يكفي لإكمال ليس فقط ملابسنا المريحة والكاجول ولكن أيضاً لتلك الملابس الأكثر تطوراً، بالتفكير في المظهر الرسمي للذهاب إلى المكتب، قمنا بإعداد هذا الدليل النهائي لإرشادك، إذا كنتِ ترغبين في إظهار النماذج الشائعة للذهاب إلى العمل، نحن ندرجهم أدناه.

أحذية رياضية تقليدية مع بدلة رسمية

أحذية رياضية تقليدية مع بدلة رسمية

نحن نعلم أن الأحذية الرياضية يمكن أن تكون مثالية للأزياء الرياضية عندما يتعلق الأمر بارتداء أحذية عادية في المكتب، قام ألكسندر ماكوين بإدراجها لربيع وصيف 2022 في مزيج لا يقاوم مع حذاء رياضي بنعل سميك من أجل مشي مريح، مع  البدلة البنطلون مستقيمة وسترة بتفاصيل مقصوصة على الكتفين ووسط البطن، مما لا شك فيه هو بديل لارتداء في أكثر الطرق طليعية ممكنة. 

فستان قصير مع أحذية رياضة بتفاصيل باللون الأسود 

فستان قصير مع أحذية رياضة بتفاصيل باللون الأسود 

في مجموعة Louis Vuitton لخريف وشتاء 2022، سادت أحذية رياضية عريضة من نوع الزلاجات ذات أصابع مستديرة وأحذية مسطحة وتفاصيل سوداء، كان هذا اللون، الذي كان على الأطراف، مكملاً للأبيض والبيج والرمادي، نحب أن نراه مع فستان أسود قصير وسترة برقبة على شكل V تحته وهو بديل للأشهر الانتقالية بين المواسم.  

حذاء رياضي أبيض مع فستان طويل

حذاء رياضي أبيض مع فستان طويل

يجب أن تكون أحذية التنس البيضاء جزءً من كل خزانة ملابس لأنها أحذية مثالية لارتدائها في المكتب، حيث يمكن تصميم شكلها ولونها المحايد مع أي ثوب، في ربيع هذا العام، سنحب أن نرتديها بفساتين جديدة مع طبعات زهرية وقصّات ميدي، دون الحاجة إلى أكثر من ذلك بكثير، إنها طريقة بسيطة وأنثوية لارتداء ملابس أنيقة مع القليل من الجهد.

حذاء كونفيرس مع فستان أسود

حذاء كونفيرس مع فستان أسود

هناك سبب يجعل التصاميم الخالدة ترافقنا عبر الزمن والفصول، ربما قبل عشر أو عشرين عاماً، كانت أحذية كونفيرس الرياضية عالية الجودة تُلبس مع الجينز الفضفاض والهودي ومع ذلك، سيظل تصميمها مناسباً لإطلالات أكثر انسيابية للعمل عند أقرانها بفستان قصير أسود، سوف تساعد الملحقات في رفع الأسلوب أكثر. 

حذاء ملون مع إطلالة باللون الأبيض

حذاء ملون مع إطلالة باللون الأبيض

لا يوجد سبب يمنعنا من إضفاء لمسة من الاسترخاء على ملابس العمل الخاص بنا ويمكن للأحذية الرياضية الملونة أن تجلب الفرح لأي شخص، بغض النظر عن اليوم أو الطقس، في ظلال الباستيل من اللون الأرجواني والأزرق، جربيه مع مظهر أحادي اللون باللون الأبيض مع تنورة بطيات متوسطة الحجم وسترة كبيرة الحجم وياقة، تساعد حقيبة اليد الأرجوانية على تعزيز نقاط اللون. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار