أنماط الأحذية عالية الكعب التي تبدو دائماً جيدة مع الجينز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
أنماط الأحذية عالية الكعب التي تبدو دائماً جيدة مع الجينز

من بين تلك التركيبات المصنوعة في الموضة مع أمثلة لا حصر لها من الفعالية في سجلات التاريخ، لدينا تلك التي تتكون من الجينز وحذاء عالي الكعب، لقد ضاع اتحادهم عن الأنظار إذا نظرنا إلى الماضي والمستقبل الذي لا ينضب الذي ينتظرهم منذ فترة طويلة مختوم كواحد من الملابس المعصومة من الأخطاء التي يجب ارتدائها.

إذا كنتِ تريدين معرفة كيفية تحقيق هذا المزيج فهو بسيط للغاية أول شيء هو الحصول على بنطلون الجينز المثالي، الأجمل والأكثر راحة والذي يبرز كل صفاتك، تلك التي قد تسميها "الواحد" والتي يمكن أن تكون حتى بعض الجينز الذي هو الآن في الاتجاه أو يمكنك المراهنة بأمان على نموذج رعاة البقر الكلاسيكي هذا، بدون تاريخ انتهاء الصلاحية والذي سيحصل عليكِ دائماً (دائماً) للخروج من أي مشكلة.  

الخطوة الثانية لإكمال هذا الثنائي الديناميكي هي العثور على الكعب الذي سيكون وفقاً للجينز الذي اخترتيه، الأنسب لإنشاء هذه التركيبة الفائزة، يمكنك الحصول على الإلهام من الأحذية الرائجة لعام 2021 أو تجربة هذا الدليل الذي أعددناه، نحن على يقين من أنكِ ستجدين أكثر من تطابق صحيح للجينز الذي تفكرين فيه. 

أحذية بكعب عالي مع أربطة الكاحل وبنطلون قصير

أحذية بكعب عالي مع أربطة الكاحل وبنطلون قصير

  • مغر من أي وقت مضى مع حذاء عالي الكعب مع  حزام الكاحل أنثوية بلا ريب وأنيقة ولا سيما مع سراويل الجينز الضيقة والقصيرة.
  •  هذا الموديل هو أسلوب أساسي للكعب سواء لإطلالات النهار أو الليل ولكن من الصحيح أنه يجب عليك استخدامه بعناية لتجنب أنها لا تجعلك تبدو أصغر، حيث أن الشريط الأفقي حول الكاحلين "يقص" ساقيك. 
  • في هذه الحالة، راهني على الأحذية ذات الألوان المحايدة حتى لا يكون هذا التقسيم واضحاً. 

حذاء بكعب قصير 

حذاء بكعب قصير 

  • كان يُنظر إلى الكعوب الصغيرة أو "الكعوب القصيرة" في وقت ما على أنها قبيحة أو قديمة الطراز أو حتى مستوحاة من أسلوب الجدة ومع ذلك، فقد أصبحت أساسية لبضعة مواسم ولا تزال في الاتجاه. 
  • في الواقع، إنها الكعوب المثالية للتواجد في المدينة والمشي دون مشكلة دون الانتقاص من مظهرك. 
  • كما أن الأحذية ذات الكعب الصغير أنثوية للغاية ويمكنك ارتدائها مع كل شيء وخاصة الجينز.
 

أحذية منقوشة

أحذية منقوشة

  • هذه الأحذية المتطورة والخالدة، سواء كنتِ ترتدين ملابس مكتبية أنيقة أو اتبعتي أسلوباً أكثر أناقة من خلال إقرانها بفستان أنيق أو بدلة أو بنطلون جينز، فإن الأحذية ذات الكعب العالي ستجعل أي ملابس تشعرك بمزيد من الدقة في لحظة.
  • إذا كنتِ على وشك اختيار أول حذاء سلينج باك، فابدأي بدرجة خفيفة محايدة مثل الكريم أو الأبيض للحصول على خيار أنيق دائماً.
  • كما ترون، فإن بنطلون بوي فريند هو الخيار الأول الذي يمكن دمجه مع هذه الأحذية عالية الكعب، بالإضافة إلى الأحذية المستقيمة أو المقصوصة، للكشف عن التصميم الذي ترتديه عند قدميك. 

أحذية ماري جين

أحذية ماري جينهذه الأحذية هي من الكلاسيكيات التي لا جدال فيها والتي تحدث عنها الجميع، هناك العديد من الأساليب ولجميع الأذواق، يمكن ارتدائها مع بنطلون جينز أمي أو بنطال جينز رفيع أو بكعب أنحف أو سميك. 

أحذية بكعب عريض

أحذية بكعب عريض

  • حذاء أساسي آخر فيما يتعلق بالراحة والعلامات التجارية والتصاميم مختلفة على نحو متزايد توفر إصدارات جديدة جدا لكل موسم.
  • وكالعادة، هناك كتلة كعب مثالية في جميع أنماط الأحذية تقريباً والتي ستكون قادرة على العثور على الراحة في موديلاتك المفضلة من بعض الأحذية الكلاسيكية، من خلال Mary Jane، حتى الوصول إلى أحذية مولس.
  • بهذه الطريقة سيكون لديكِ أسلوب لكل مظهر ومناسبة، لتندمج مع الجينز الضيق أو الضيق مع البناطيل المطوية بشكل مثالي. 

حذاء عالي الكعب بمقدمة مدببة 

حذاء عالي الكعب بمقدمة مدببة 

  • هي الأولى في هذه القائمة، بكل بساطة لأنها الأساسية وعلى هذا النحو، تسير على ما يرام مع كل شيء، بما في ذلك الجينز، بعد وجود الزوج في الأسود لتشمل الألوان الأخرى في المجموعة الخاصة بكِ من شأنها أن تسمح لكِ للعب أكثر مع مجموعات وغيرها من الإطلالات. 
  • بعضأحذية الـ "Pumpls" متعددة الاستخدامات بحيث لا يستطيع أي جينز مقاومتها، من الجينز الضيق إلى الأعرض الذي لديكِ في خزانتك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار