الأحمر الوردي: لون غني جربيه لإطلالات الخريف المميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
الأحمر الوردي: لون غني جربيه لإطلالات الخريف المميزة

كان اللون الأحمر الوردي ثابتاً على منصات العرض لموسم الخريف والشتاء 2023 وبرز اللون بشكل كبير في أسابيع الموضة، حيث جاءت حقائب اليد في العديد من ظلال اللون الأحمر إلى جانب فساتين السهرة المزين بالترتر والمعاطف والبدلات في جميع التصميمات والعلامات من مارك جاكوبس إلى غابرييلا هيرست ومارني.

في الحقيقة دخول حقبة اللون الأحمر هذا الموسم، تجاوزت اللون الوردي الذي كان موضة الصيف وهو الآن واحدة من الألوان المحددة لكن الأحمر ينتصر على الموضة الفاخرة أيضاً لموسم الخريف.

اللون الأحمر هذا سينعش خزانة ملابسك في الأشهر الباردة، مما يمنحك لمسة إبداعية ودرامية ولكنها أيضاً أنيقة وراقية وجرعة جيدة من التفاؤل والثقة.

اللون الأحمر الوردي في الموضة

  • في "تقرير اتجاه الألوان في أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2023، قدم مركز بانتون للألوان "الألوان المبهجة"، لكن نوع اللون الأحمر العميق المسمى "Viva Magenta" الذي يهيمن على عام 2023 والذي يجمع بين اللون الوردي والأرجواني والنبيذي فهو لون غني وأنيق ويناسب جميع أنماط الملابس.
  • هذا بالضبط ما يجعل اللون "عصرياً" بشكل حاد والأفضل من هذا هو أنه يمكن تنسيقه مع العديد من الألوان الأخرى مثل الأبيض والأسود والذهبي والبني والوردي.
  • الأحمر الوردي هو ظل ترابي عميق يستذكر ألوان الطبيعة الدافئة والمرحبة في الخريف وأنيق وهو مناسب بشكل خاص لبدلات الخريف والشتاء المخملية أو الجاكيتات والمعاطف.

اللون الأحمر لخريف وشتاء 2023

هل تقومين بالبحث عن الألوان التي ستكون رائجة لخريف وشتاء 2023؟ حسناً ظهرت ألوان مختلفة للون الأحمر في تقارير Pantone"s Fashion Color Trend لكل من أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2023، لذا سواء كنتِ تفضلين اللون الأحمر الساطع أو الأحمر الداكن أو الأحمر الغني الغامق، فسوف تجربينه بالتأكيد هذا الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار