نجمات تألقن بإطلالات ساحرة بدرجات اللون الوردي: استوحي منها إطلالتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
نجمات تألقن بإطلالات ساحرة بدرجات اللون الوردي: استوحي منها إطلالتك

خطفت الكثير من النجمات الأنظار بإطلالات ساحرة باللون الوردي، فإن كنت من عشاق هذا اللون استوحي منهن إطلالاتك الساحرة للاحتفال بشهر مكافحة سرطان الثدي.

 ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى تناسب اختياراتك في السهرات، سنأخذك معنا في هذا الألبوم في جولة سريعة على أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي، والتي ستلهمك باختيارات مميزة وأنيقة للاحتفال بشهر أكتوبر الوردي والمشاركة في التوعية بسرطان الثدي.

إطلالات باللون الوردي

واحدة من بين النجمات اللاتي تألقن باللون الوردي كانت النجمة التونسية درة، والتي نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي اعتمدت فيها على اللون الوردي كلون أساسي لإطلالتها، وزادت درة من جمال إطلالتها باختيار تسريحة شعر ناعمة زادت من إظهار تصميم الموديل الذي ترتديه.

أما النجمة المصرية روجينا فتألقت بفستان سهرة منفوش من أسفل باللون الوردي، وسيكون هذا الاختيار مناسب للغاية لإطلالتك إن كنت ترغبين التألق بفساتين منفوشة في السهرات على طريقة أميرات ديزني.

 وفي تنسيق إطلالتها اعتمدت روجينا على الشعر المرفوع والذي كان الأنسب لإطلالتها وتصميم فستانها وأدخلت أيضا اللون الوردي للمسات المكياج التي أبرزت جمالها.

إطلالات كلاسيكية باللون الوردي

الفنانة هدى الإتربي كان لها اختيارها المميز أيضا باللون الوردي، فإن كنت من عشاق الإطلالات الكلاسيكية فيمكنك التألق في شهر أكتوبر الوردي بإطلالة ناعمة وبسيطة للغاية على طريقة النجمة الشهيرة. فظهرت هدى الإتربي ببدلة كلاسيكية باللون الوردي ونسقتها مع حقيبة يد ناعمة صغيرة الحجم تماشت مع تفاصيل إطلالتها، أما عن تسريحة شعرها فكانت بلمسات الشعر المنسدل على الظهر لتبرز تصميم إطلالتها بدقة.

أما النجمة الإعلامية لجين عمران، فهي واحدة من أكثر المشاهير أناقة، لذلك فإن كنت في حاجة لاختيار لمسات أنيقة لإطلالتك فستلهمك لجين عمران بتفاصيل إطلالاتها، خاصة اللون الوردي الذي تألقت به خلال الأيام الماضية وأبرز جمال لون بشرتها وأناقتها، فنشرت الإعلامية السعودية لجين عمران مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها معتمدة على إطلالة بلمسات كلاسيكية أعادت بها إلى الأذهان لمسات الزمن الجميل.

 زينت لجين عمران إطلالتها بقبعة أنيقة ونظارة شمسية ناسبت ملامحها، واختارت حذاء وردي أنيق أبرز قوامها الأنيق وتفاصيل الإطلالة.

الإطلالات الكلاسيكية لم تقف فقط عند بدل النجمات وإطلالاتهم الناعمة وإنما إن كانت العبايات هي اختيارك الأول، فتألقت نجود الرميحي بإطلالة ساحرة بالعباءة في اليوم الوطني السعودي، وجاءت إطلالتها باللون الوردي واستخدمت النقوش المطرزة التي أبرزت تصميم الإطلالة، وحرصت نجود الرميحي على تنسيق إطلالتها بالعباية مع تفاصيل تزيد من جمال طلتها، فكان الشعر المرفوع هو عنوان إطلالتها فضلا عن اختيار بعض قطع المجوهرات الرقيقة للغاية والتي منحت الإطلالة المظرزة توازنا ملحوظا.

شهر أكتوبر الوردي

جاء اختيار شهر أكتوبر كشهر للتوعية بسرطان الثدي بعد أن اختارته إحدى شركات الأدوية ضمن حملة شهيرة لها، حيث أرادت الشركة الترويج للتصوير الإشعاعي للثدي باعتباره الطريقة الأكثر فعالية للوقاية من سرطان الثدي. لتطلق حملتها على نطاق واسع.  ثم في عام 2008 أعلن التحالف الأوروبي عن اليوم الأوروبي لسرطان الثدي في 15 أكتوبر، ليتم وقتها اختيار الشريط الوردي رمزًا لمكافحة سرطان الثدي.

أما عن اختيار اللون الوردي فكان في البداية اللون الأصفر هو محل الاختيار باعتباره رمزا للوعي ثم قُدم الشريط الوردي لأول مرة من قبل مؤسسة سرطان الثدي الأمريكيةثم في عام  1990 تلقى المشاركون أقنعة وردية زاهية ليقوم منظمو سباق الماراثون في نيويورك بتسليم المشاركين أشرطة وردية اللون.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات النجمات باللون الوردي، واختاري من بين الإطلالات الإطلالة الأنسب لك وكيفية تنسيقها مع الإكسسوارات وتسريحات الشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار