خيارات ليالينا: اللون البني الغني لإطلالة شتوية لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 نوفمبر 2023
خيارات ليالينا: اللون البني الغني لإطلالة شتوية لا تقاوم

في عالم الموضة، تظهر ألوان خالدة وفريدة من نوعها، كما لو كانت أساسية، مثل اللون البني، يسمح لنا جوهره باللعب بالفروق الدقيقة الناعمة، مثل البني الكابتشينو أو الاستمتاع بملاحظات أعمق، مثل البني الشوكولاتة، لا يحدد موقعها داخل الألوان الدافئة في الدائرة اللونية نجاحها فحسب، بل يضعها أيضا في مركز الموضة المعاصرة.

يأخذنا اللون البني إلى جو مريح ومتعدد الاستخدامات، بالإضافة إلى لعب دور أساسي للغاية ويمكن دمجه في أي ثوب وملمس، إنه يوفر الأناقة والتطور والدفء والشخصية، لا يوجد سبب للشك في قوة هذا اللون أو بالأحرى، عدم تضمينه في المساحات والخزائن والملحقات التالية.

ماذا يعني اللون البني؟

  • إذا فهمنا قوة اللون، فيمكننا الحصول على المزيد من شخصيتنا ومناسبات الاستخدام المختلفة وخزانة ملابسنا ومع ذلك، من الضروري معرفة معنى الظلال المختلفة، وتحديداً اللون البني.
  • هذا فارق بسيط يرتبط مباشرة بالأرض وبالتالي دفئ  ويثير الأمن والمرونة، إنه رصين تماماً ومتطور وبريق للغاية.
  • على الرغم من أنه من السهل الجمع بين اللون البني والرتابة، إلا أنه في الواقع لون قادر على نقل الهدوء، كما أن الارتباط بالأرض يولد الهيكل.
  • وبالمثل، سيكون ضمن الألوان التي سيتم فرضها في عام 2025، مثل لون الصدأ، التي أصدره مركز WGSN للألوان، هذا الظل مكثف والدافئ ويثير الاستقرار وبفضل طبعه الفاخر مع لمسة ترابية خشنة، يستحضر الصدأ المكثف الأرض ويشرب بالدفء والملمس، إنه مستوحى من المستهلكين الذين يقدرون الاستدامة بشكل متزايد، هذا اللون، الذي ينقل الأصالة والفخامة السرية ويعزز عودة التصميم الكلاسيكي.

ماذا يعني ارتداء اللون البني؟

  • تمكن اللون البني من الخروج دون هزيمة من نجاح الظلال الأخرى، مثل الأسود والأزرق الملكي والبيج نفسه.
  • الآن تم وضعه كأحد الألوان المفضلة من قبل العديد من المصممين الأزياء مثل أكريس وألتوزارا وألكسندر فوثير، اللذين أدرجوه في مجموعات الخريف والشتاء 2023.
  • هذا للون قادر على رفع أي مظهر، عند ارتدائه يعطي شعور الأمن والتمايز، بالإضافة إلى إنه متطور وكلاسيكي للغاية، إنه موجود في كل القطع تقريباً.

أين يتم استخدام اللون البني؟

  • اللون البني مثالي ليحل محل الأسود عندما تتوقعين أن يكون لديكِ شعور أكثر دفئاًِ وهدوءاً ومثالياً للارتداء في مختلف ملابس وإكسسوارات خزانة الملابس.
  • أما بالنسبة للأحذية والحقائب، فإنه يستحضر مظهراً عصرياً، بينما في الإكسسوارات يترجم أسلوباً أكثر رجعية.
  • ولكن لا يتم ارتداؤه في الملابس فحسب، بل من الشائع أيضاً رؤيته في الديكور الداخلي، خاصة في غرف المعيشة، حيث يخلق الأثاث في هذا الظل شعوراً بالدفء والتكامل.

ما هي الألوان التي تتطابق مع اللون البني

إطلالة كاملة من اللون البني

ارتداء اللون البني في إطلالة كاملة هو مزيج لطيف وأنيق، من خلال دمج هذا اللون من الرأس إلى أخمص القدمين، يعطي شعور بالوهم البصري بشكل صحيح ومنمق للغاية ولكن أيضاً لتأثير طليعي. يمكنك اختيار الملابس في نفس الظل أو اللعب باللون البني المختلف.

البني والأسود

لا يوجد تنسيق أفضل من اللون البني والأسود، إنه يدل على التطور ويبدو كلاسيكياً وبالطبع أفضل تعبير عن الفخامة الصامتة، خلال الخريف، سيكون هذا المزيج مثالياً لارتدائه في  المكتب أو الأحداث الاجتماعية أو لإعطاء القليل من الأهمية للخزانة.

البني والأبيض العاجي

الأبيض العاج مثالي لارتداء مع اللون البني، على الرغم من أنه لون محايد، إلا أنه ليس من السهل دائماً ارتداؤه، لذلك ننصحك بأن يكون موحداً مع لمسات أساسية.

بني مع أرجواني

أخيراً، هذا مزيج أكثر جرأة، لأولئك الذين لا يخشون المخاطرة، من بين الألوان التي تبرز أكثر مع ابني هو الأرجواني، اتحاد جريء يأخذ الاتجاهات الرئيسية إلى مستوى آخر من التألق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار