الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر يزوران منطقة البتراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر يزوران منطقة البتراء

زارت الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين منطقة البتراء الأثرية في الأردن، برفقة زوجها السيد جميل ألكساندر بعد ثلاثة أيام فقط من الزفاف.

الأميرة إيمان في البتراء 

وتداول المتابعين صوراً ومقاطع فيديو لها أثناء زيارتها للمنطقة الأثرية، وتعد تلك الزيارة هي الأولى العروسان بعد حفل الزفاف الذي تم قبل أيام في القصر الملكي بحضور جميع أفراد العائلة الملكية الهاشمية في الأردن وكذلك بحضور عائلة جميل ألكساندر ترميوتس وعدد من ملوك وحكام الدول العربية، واتسم الزفاف بالرقي والبساطة.

وظهرت الأميرة إيمان بإطلالة كاجول هي زوجها، إذ إنها ارتدت سروالاً وجاكيت يتناسبان مع طبيعة الأجواء الصحراوية الجبلية.

وأهم ما لاحظت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في زفاف الأميرة هو نظرة الحب والحنان من الملكة رانيا إلى ابنتها عندما دخلت حديقة بيت الأردن برفقة شقيقها ولي العهد الأمير الحسين، كما لاحظنا عفوية الأب وحنانه والتي تمثلت في الملك عبدالله الثاني عندما أمسك بيد ابنته وساعدها في الوصول لخطيبها لتبدأ بعدها مراسم عقد قرانها على خطيبها.

الملكة رانيا تهنئ ابنتها الأميرة إيمان بزفافها

وسبق أن نشرت الملكة رانيا على حسابها صوراً من حفل الزفاف الخاص بابنتها ووصفت يوم الزفاف من بأحلى الأيام في حياتها وكتبت قائلة: "من أحلى أيام حياتي… شكراً لكل من شاركنا الفرحة".

وعلقت الفنانة نجوى كرم على المنشور الخاص بالملكة رانيا وقالت: "نبارك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا زواج ابنتهم سمو الأميرة إيمان، نتمنى لها حياةً مليئة بالحب والسعادة الدائمة"، بهذا التعليق هنأت نجوى كرم العروسين".

وهنأ الكثير من المشاهير الأميرة إيمان وملك وملكة الأردن بمناسبة الزفاف، حيث نشرت الفنانة أصالة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة من حفل الزفاف وعلقت عليها قائلة: "فيه أفراح بتفرّح والصورة بتحمل بتفاصيلها بساطة نبلاء ورقيّ ملوك.. بندعي لهم بكلّ السّعادة ترافق طهرهم… الله يحفظ المملكة الأردنيّة الهاشميّة وجلالة الملك عبد الله بن الحسين والملكة رانيا الإنسانة القريبة من قلب كلّ العرب وكلّ شعب الأردن الطيّب الحبيب الله يبارك بيوت الطيبين بالمحبّة والرّضا"، وأشارت أصالة إلى الملكة حساب الملكة رانيا.

بينما غردت الفنانة أحلام الشامسي على حسابها بموقع التواصل تويتر ونشرت مقطع فيديو للزفاف وعلق عليه قائلة: "أجمل عروس، تبارك الرحمن ألف مبروك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا.. ألف مبروك لسمو الأميرة إيمان… زواج مبارك ان شاء الله والله يديم الأفراح على الأردن الحبيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار