الأولى من نوعها: أصالة تحضر مفاجأة لجمهورها في جولة غنائية فنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
الأولى من نوعها: أصالة تحضر مفاجأة لجمهورها في جولة غنائية فنية

تستعد المطربة السورية أصالة نصري لبدء جولة فنية جديدة من نوع مختلف، تقوم خلالها بإحياء مجموعة حفلات في عدد من الدول العربية، مع تقديم مفاجأة للجمهور في الحفل.

 المفاجأة هي عرض واقعي تكشف من خلاله عن تفاصيل واعترافات من حياتها، وذلك عبر فيلم قصير يتم عرضه قبل الحفل.

مفاجأة أصالة لجمهورها

من المقرر أن تبدأ أصالة جولة فنية جديدة من نوع مختلف، حيث ستكشف في كل حفل عن أسرار وتفاصيل خاصة من حياتها الشخصية من خلال فيلم قصير يتم عرضه قبل الحفل.

وبحسب التقارير، سيكون الفيلم مزيجاً بين مشاهد من حياتها الشخصية، من بينها علاقتها بأسرتها والصعوبات والأزمات التي مرت بها منذ الصغر، وكذلك التحضير لأعمال فنية وغيرها.

تفاصيل جولة أصالة الغنائية

‎من المقرر أن تبدأ تلك الجولة الغنائية من العاصمة المصرية القاهرة، وتستمر بعدها في عدة دول عربية، منها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

‎ومع تقديم أصالة هذا العرض الواقعي Reality Show عن حياتها ومسيرتها الفنية، تكون بهذا أول فنانة عربية تقوم بهذه الفكرة، وبمجرد أن تنهي حفلها في مصر، ستبدأ في الإعداد لحفلها التالي وتجهيز الفيلم الخاص به.

حفل أصالة وإليسا في الكويت

يُذكر أن أصالة تستعد لإحياء حفل غنائي آخر، وذلك ضمن مهرجان صيف الكويت يوم 13 مايو المقبل، بمشاركة المطربة اللبنانية إليسا.

ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيهما، خاصةً أن هذا ليس الحفل الأول لهما معاً، لكنهما ظهرا أكثر من مرة من قبل في حفلات مشتركة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار