بعمل فني ضخم: مفاجأة سارة لجمهور النجمة شريهان

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
بعمل فني ضخم: مفاجأة سارة لجمهور النجمة شريهان

فجّر المنتج والسيناريست مدحت العدل مفاجأة سارة بشأن الفنانة شريهان، مؤكداً أنها ستظهر في عمل فني كبير قريباً، حيث تستعد بالفعل للعودة مجدداً لجمهورها على الشاشة.

تفاصيل عودة شريهان

خلال برنامج "بالخط العريض" الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب على شاشة قناة الحياة، كشف مدحت العدل أن شريهان ستظهر قريباً في عمل فني، يشمل مسرحية ومسلسلاً ضخماً، وفقاً لتعبيره، مشيراً إلى أنه يتم العمل على كل منهما في نفس الوقت.

وفي تصريحاته، أضاف قائلاً: "شريهان حد ملهم جداً، وتتعامل مع الفن إلى الآن بروح الهواية والدأب والبحث عن التفاصيل الصغيرة، فضلاً عن المجهود الغير عادي، لدرجة أنها لما تبقى على المسرح تحس إن عندها 16 سنة".

إشادة شريهان بمسلسل تحت الوصاية

في سياق منفصل، كانت شريهان قد أعربت في وقت سابق عن إعجابها الشديد بمسلسل تحت الوصاية، الذي شارك بالموسم الرمضاني الماضي، من بطولة منى زكي.

وكتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر رسالة طويلة بدأتها بعبارة: "أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل تحت الوصاية، فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب".

يُشار إلى أن الفنانة شريهان سبق وقدمت مسرحية "كوكو شانيل" في عام 2021، والتي عادت من خلالها إلى الجمهور بعد 31 سنة من غيابها عن خشبة المسرح، وما يقارب 21 عاماً من غيابها عن الأضواء بشكل عام بسبب المرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار