الإعلان عن نتائج مسابقة "فيس أواردز العرب"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 10 سبتمبر 2017
الإعلان عن نتائج مسابقة "فيس أواردز العرب"

أيام تفصلنا عن إعلان نتائج مسابقة "فيس أواردز العرب"، التي طال انتظارها للكشف عن ميك أب بلوقر العرب في مجال التجميل والمكياج.

حيث شارك الآلاف من عشاق المكياج في الموسم الثاني من مسابقة "فيس أواردز العرب" لسنة 2017 برعاية NYX Professional Makeup، وقام الجمهور باختيار أفضل 6 متأهلين من أصل أفضل 20 متسابق وصلوا للنهائيات من خلال التصويت على مدى يومين عبر موقع www.arabiafaceawards.com.

وسوف يتم الإعلان عن اسم الرابح بالمسابقة خلال حفل ضخم ستقيمه علامة نيكس مكياج المحترفين في مدينة دبي بقاعة ميوزك هول في فندق جميرا زعبيل سراي، وذلك مساء يوم الأحد بتاريخ العاشر من أيلول لعام 2017.

ستقدم الحفل الانفلونسر نهى نبيل، في حين تضم لجنة التحكيم كل من الفنانة مايا دياب، خبيرة التجميل حنان النجادة، خبير التجميل سامر خزامي وخبيرة التجميل العالمية ونجمة اليوتيوب كريسبي. أما المدربين هم: مدونة الجمال مايا أحمد، مدونة الموضة والجمال دلال الدوب، خبير التجميل بوبا وخبيرة التجميل سارة الودعاني.

الجدير بالذكر أن الرابح بمسابقة Arabia Face Awards 2017، سيحصل إلى جانب لقب ميك أب بلوقر العرب على جوائز قيّمة؛ وهي:

1-    50,000 SAR
2-    300  منتج من نيكس مكياج المحترفين
3-    سفرة إلى لوس أنجلس

تابعونا لمعرفة من هي / هو الرابح بمسابقة "فيس أواردز العرب"، إلى جانب تفاصيل الحفل ومقابلات من قلب الحدث مع المتسابقين والحكام والمدربين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار