البدلة الرسمية موضة 2017 بلا شك!

بالصور بدلات رسمية للسيدات عام 2017

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2017
البدلة الرسمية موضة 2017 بلا شك!

الآن يمكنك أن تبتسمي تلك الابتسامة التي تعبر عن القوة والمنافسة أمام الرجل إذ أتاحت لك موضة هذا العام أن ترتدي بدلة رسمية بامتياز لتكوني امرأة عملية قلباً وقالباً تنافسين بفكرك أمهر الرجال وتكسرين بإطلالتك كل التقاليد الروتينية التي تقول بأنه عليك أن تلتزمي بنمط معين من الملابس، فموضة هذا العام هي البدلة الرسمية بلاشك.
سوف نقدم لك مجموعة من تصاميم البدلات الرسمية للنساء التي أطلقتها أهم دور الأزياء العالمية والتي نجحت بعضها في المزج بين الأنوثة والطابع الذكوري للتصميم في حين بالغ بعضها الآخر بالأسلوب والتصميم حتى بات الأمر خارجاً عن المألوف تماماً وربما مرفوض من قبل الكثيرات إلا اللاتي يعشقن الجرأة والمغامرة والتفرد وربما "الجنون" ونترك لك الصور التالية التحكمي على هذه الموضة.

-  قامت العلامات التجارية (سيلين، جيل ساندر وفيكتوريا بيكهام) بالميل إلى مفهوم السترات الضخمة والبنطلون المبسط والفضفاض.

البدلة الرسمية موضة 2017 بلا شك!

-  أما علامة ماكس مارا فمالت إلى تصاميم المدرسة القديمة التقليدية في هذا النوع من التصاميم وكذلك جوناثان أندرسون إذ قدمت العلامة بدلات سوداء بسيطة في حين أعطانا الكسندر ماكوين صورة ظلية مماثلة ولكن مع سترة أكثر وضوحاً وثبات .. هناك علامات مختلفة اتبعت النمط التقليدي للبدلات هيرميس، جاكموس، ، ميزون مارجيلا، بوتيغا فينيتا، باكو رابان وغيرها.

البدلة الرسمية موضة 2017 بلا شك!

- بعيداً عن العلامات التجارية السابقة ؛ سرعان ما اتجهت خطوط الموضة إلى هذا النمط من البدلات ولكن لكل مصمم طريقته في وضع لمساته المختلفة والفريدة فالبعض تلاعب بطول البنطال والبعض الآخر بسرج البنطال وهكذا..

البدلة الرسمية موضة 2017 بلا شك!
- فيكتوريا سوقت لتصميمها بنفسها إذ أطلت ببدلتها الرسمية ، التي صممتها لخريف 2017 ، في حين ارتدت الممثلة إيما واتسن بدلة رسمية من إف سان لوران ، أما سولانج نولز فارتدت بدلة فضية بجاكيت غير متناظر الأطراف وبنطال فضفاض جداً.في حين أن النجمة سوكو فاختارت بدلة اليساندرو مايكل غوتشي النابضة بالحياة.

البدلة الرسمية موضة 2017 بلا شك!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار