البرتقالي هو اللون الذي سيصبغ خزانة ملابسك في عام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 23 ديسمبر 2021
البرتقالي هو اللون الذي سيصبغ خزانة ملابسك في عام 2022

قد يكون اللون البنفسجي فيري بيري هو لون 2022 ولكن هناك شيء مثل "الكثير من الأشياء الجيدة" ويحتاج الجميع إلى القليل من الاختلاف في خزانة ملابسهم، لحسن الحظ، تكمن الإجابة على الجانب الآخر من عجلة الألوان، كانت درجات اللون البرتقالي واليوسفي وسيينا المحروقة تتسلل إلى إطلالات مدارج عروض الأزياء وأسلوب الشارع خلال الموسمين الماضيين وسواء اخترتِ تنسيق طبقة للحصول على تأثير كتل ألوان أو مجرد اختيار لون منبثق من الألوان الزاهية، فإن هذه الأشكال الغنية تترك بصماتها حقاً.

غالباً ما تمزج الألوان المفضلة لأسلوب الشارع بين ظلال متعددة من اللون البرتقالي مع فواصل بنية أو سمراء أو جلد برتقالي باهت (على الحقائب والأحذية الطويلة والإكسسوارات الأخرى) للحصول على طريقة خالدة لتجربة المظهر، يرتدي البعض الآخر ملابس خارجية مميزة أو أنماط نفعية مشرقة أو فساتين طويلة بوهيمية، أياً كان الخيار الذي تحرصين على تجربته، ستجدين الكثير من الإلهام في المستقبل.

اللون البرتقالي في عام 2022

مع بدء مجموعات ما قبل خريف 2022 ببطء، أصبحت العقول بالفعل على الاتجاهات التي سنرتديها أكثر في العام المقبل، من الناحية اللونية، تم افتراض اللون البرتقالي بالفعل كأحد الألوان في الاتجاه بين مجموعات الربيع لكريستيان سيريانو أو كولينا سترادا أو بروينزا شولر. إن المقترحات الأخيرة تؤكد فقط الحكم المطلق للون مرتبط بالتفاؤل والفرح، تتمثل إحدى مزاياها لعام 2022 في أنها تعد بأن يتم تنفيذها في جميع نطاقاتها الممكنة، هنا لدينا الدليل.

اللون البرتقالي في عروض الأزياء

  • Erdem هي واحدة من أكثر الشركات التزاماً بهذا اللون ولكن في إصداراته الباهتة، استخدم مديرها الإبداعي، المصمم البريطاني إيرديم مورداجليو، اللون البرتقالي المرجل لفساتين الساتان ذات الزخارف السوداء والمظهر الذي يتلاعب بالقوام والتنانير المتناقضة والمزينة بالترتر والأزرار المتوافقة. 
  • في مجموعة Oscar de la Renta Prefall، يمكن العثور على هذا الظل في ظلال حمراء، مصاحبة دائماً بألوان أخرى أو في شكل حقيبة. 
  • حتى الآن، توجد أقوى ترجمة في Gucci، بفيتامين برتقالي يصبغ تنورة تُل متعددة الطبقات بنفس الظلال.

ظلال الباستيل في اللون البرتقالي

لا يوجد موسم بدون تفضيل لبعض ظلال الباستيل، على الرغم من أن الليلك سيستمر في الظهور في كثير من الأحيان بين العروض، فإن اللون البرتقالي الناعم هو الرهان على النسخة الحساسة من اللون البرتقالي، مثال؟ الإطلالة الكاملة المنسوجة التي تضمنتها كلوي في مجموعتها Preferall 2022.

لون البرتقالي الأصفر "اليورانج"

  • كان عام 2016 عندما أصبحت إحدى تلك المصطلحات المختلطة التي يتم تقطيرها كثيراً في صناعة الأزياء شائعة بين مجموعات الربيع، لم يكن لون اليورانج (من الأصفر والبرتقالي) لا برتقالي ولا أصفر، هذا الظل المتوسط هو تلك التي استخدمها دار أزياء برابال غورونغ في العديد من الإطلالات في مجموعته الأخيرة، في الفساتين المكشكشة والبلوزات المطبوعة والسراويل المفصلة. 
  • بنبرة أكثر هدوءً إلى حد ما، يحولها Staud إلى ملابس محبوكة مع شورتات صغيرة وشانيل إلى ملابس جمبسوت هي بالفعل سمة مميزة لـ Virginie Viard، مديرها الإبداعي.

اللون البرتقالي مع البنفسجي

عند اللعب بمجموعة الألوان، نجد في المجموعات مزيجاً من ألوان الكتب التكميلية: البرتقالي متحالف مع ظلال مختلفة من اللون الأرجواني، تتراوح من البنفسجي إلى الأرجواني، في بدلات مثل تلك الخاصة بأوسكار دي لا رنتا وفساتين التٌل الممتعة مثل تلك من كارولينا هيريرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار