البرمو الأول لمسلسل The Office بالنسخة السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
البرمو الأول لمسلسل The Office بالنسخة السعودية

طرحت منصة شاهد البرومو الأول لمسلسل المكتب، في نسخته السعودية، وجذب الإعلان أنظار متابعي النسخة الأصلية، خاصة وأن هذا العمل الأول باللغة العربية.

تدور الأحداث المسلسل داخل شركة لبيع الورق، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 20 حلقة، ويشارك في العمل كل من نواف الشبيلي، وفهد البتيري، وأضوى فهد، ورزان منصور، والعمل من إخراج المصري هشام فتحي، مخرج مسلسل خلصانة بشياكة.

مسلسل المكتب في نسخته العربية

ويعد مسلسل المكتب، النسخة رقم 12 في النسخ التي قدمت بلغات، إذ قدمت نسخ في كندا وتشيلي وفرنسا والهند وبولندا والولايات المتحدة.

تستعد شبكة "إم بي سي" لإنتاج نسخة سعودية من المسلسل البريطاني الشهير "المكتب" وذلك بعد 20 عاما من عرض الحلقة الأخيرة من نسخته الأصلية.

ويتم إنتاج النسخة الجديدة عبر اتفاقية بين استوديوهات قنوات إم بي سي، ونظيرتها بي بي سي صاحبة الملكية الفكرية للمسلسل.

أبطال مسلسل المكتب

ويجسد الممثل السعودي صالح أبو عمرة دور البطولة، حيث يقوم بالدور الموازي لمدير الشركة التي تقع داخلها أحداث الرواية، وهو الدور الذي أداه ديفيد برنت في النسخة الإنجليزية، ومايكل سكوت في النسخة الأمريكية، وذلك طبقا لمجلة "هوليوود ريبورتر" الفنية.

وفي سياق آخر، قالت زينب أبو السمح، العضو المنتدب لاستوديوهات إم بي سي، إن المشاهدين حول العالم، بمن فيهم مشاهدو الشرق الأوسط، ليسوا غرباء عن المسلسل الشهير، ونظرا لنجاحه الكبير على مدار عقدين من الزمان، فنحن متحمسون للغاية لإنتاج نسخته العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار