كل ما تريد معرفته عن مسلسل The Office بالنسخة السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
كل ما تريد معرفته عن مسلسل The Office بالنسخة السعودية

تستعد مجموعة قنوات mbc عرض مسلسل المكتب بنسخته السعودية والتي سوف تكون النسخة الأولى العربية للمسلسل المقتبس من النسخة البريطانية  The Office، حيث أعلنت mbc عن إنطلاق تصوير أول مشاهد المسلسل في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

ويذكر أن مجموعة mbc بالاشتراك مع BBC Studios للانتاج سوف يتعاونوا لتصوير المسلسل بنسخته السعودية وهو مسلسل مقتبس عن سلسلة كوميدية شهيرة The office وهو مسلسل بريطاني حائز على جوائز عالمية، حيث حاز على جائزة  بافتا BAFTA وجائزة غولدن غلوب Golden Globe.

ويذكر أن المسلسل سوف يكون من إخراج المخرج المصري هشام فتحي ومن المقرر عرض مسلسل المكتب، على شاشة إم بي سي vip في وقت لاحق بعد انتهاء التصوير خلال هذا العام.

ومن ناحية أخرى قام حساب ستاند باي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام بنشر صورة تحمل عنوان كاست مسلسل المكتب، وتضم الصورة عدد كبير من المشاركين في المسلسل.

تفاصيل أحداث مسلسل The Office

جدير بالذكر أن مسلسل المكتب  يدور حول أحداث مشوقة  داخل شركة خاصة لخدمات الشحن ويكون بطل المسلسل الفنان السعودي صالح أبو عمره الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية حيث يكون هو صاحب الشركة واسمه "مالك الطويفي"

وعن صفات تلك الشخصية يظهر بأنه مدير أناني وفي نفس الوقت محبوب، وفي النسخة البريطانية يكون اسم  هذا الشخص "ديفيد برينت" ويمثله الفنان الأمريكي مايكل سكوت، حيث نشر الأخير عدة صور مختلفة من كواليس التصوير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

أبطال مسلسل The Office العربي 

وفي سياق متصل فقد شارك عدد كبير من الممثلين الشباب والشابات الصاعدين من السعودية في هذا العمل  حيث شارك كلا من فهد البتيري، سعد عزيز، نواف الشبيلي، ياسين غزاوي، هاشم هوساوي، ومن الفنانات: ريم منصور، هناء الصومالي، مريم عبدالرحمن، وهند الصائغ.

كل ما تريد معرفته عن مسلسل The Office بالنسخة السعودية

وعن المسلسل بنسخته العربية صرح نائب الرئيس الأول لمبيعات التنسيق في استديوهات بي بي سي "أندريه رينو" قائلا: “على الرغم من أن العمل المكتبي قد يبدو مختلفاً بعض الشيء بالنسبة للكثيرين منا في عام 2022، ولكننا قد اعتدنا على مشاهدة مثل شخصيات  مسلسل ذي أوفيس في بيئة العمل وحصول بعض المواجهات في المنافسات الصغيرة داخل المكاتب والشركات. كما قد يحصل أيضاً لحظات من الصداقة والفكاهة بين أفراد أي شركة، كما أن هناك المدير الذي يجعل نفسه غبياً في بعض الأحيان تجاهل بعض المواقف عن قصد. هي جميعها مواقف وشخصيات صحيحة تماماً و عايشناها في بعض الأحيان. أنا متأكد من أن المشاهدين في الشرق الأوسط والخليج سيحبون مالك وفريقه مثلما فعل الجمهور مع ديفيد برنت في المملكة المتحدة منذ أكثر من عشرين عاماً.”

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار