أسباب عدم عرض موسم أخر لمسلسل 1899 بالرغم من نجاحه موسمه الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
أسباب عدم عرض موسم أخر لمسلسل 1899 بالرغم من نجاحه موسمه الأول

كشفت مجموعة من التقارير الأجنبية عن أسباب إلغاء تجديد موسم جديد للمسلسل الشهير 1899، فبعد النجاح الذي حققه الموسم الأول، والذي حصد من خلاله على عدد كبير من المشاهدات والتقييمات بعد عرضه في الفترة الأخيرة عبر منصة نتفليكس.

إيقاف الموسم الثاني من مسلسل 1899

ووفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن المسلسل الشهير الذي تم عرضه على المنصة الأشهر نتفلكس قد تم وقف تصوير موسم أخر له، وهذا ما صرح به مؤلف المسلسل باران بو أودار بدون وجود أي أسباب واقعية، بالرغم من النجاح الذي حققه الموسم الأول.

وقال مؤلف العمل الدرامي :"بقلب حزين علينا أن نخبرك أن عام 1899 لن يتم تجديده، كنا نود إنهاء هذه الرحلة المذهلة مع الموسم الثاني والثالث كما فعلنا مع مسلسل Dark، ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي خططنا لها"، مضيفاً "نحن نعلم أن هذا سيخيب آمال ملايين المشجعين، لكننا نود أن نشكركم من أعماق قلوبنا على أنكم كنتم جزءًا من هذه المغامرة الرائعة".

قصة مسلسل 1899

حيث تتبع العمل الدرامي الخيالي قصص رعب لمجموعة من المهاجرين من خلفيات مختلفة، حيث سافروا من أوروبا إلى نيويورك بحثاً عن فرص جديدة في الحياة، الأمر الذي تسبب في تتضاءل فرصهم وآمالهم عندما واجهت سفينة المهاجريم التي أبحرت في عرض البحر، لترسي في أرض الأحلام التي تحولت بعد ذلك إلى كابوس حي بسبب السفينة المسكونة، حيث تم عرض المسلسل في أواخر 1899.

فيلم 1899 من بطولة كل من بن اشندن، أنورين بارنارد، إميلي بيتشام، أنطون ليسر، ألكسندر ويلوم، ماتيلد أوليفر، كلارا روساجر، أندرياس بيتشمان، لوكاس لينجارد تونسين، روزالي كريج، ميجيل برناردو.

أسباب إلغاء مسلسل 1899

عبر الكثير عن أسباب عدم وجود موسم الأخر للمسلسل والتي ترجع إلى أنه حصد على تقييمات ضعيفة، من قبل مجموعة من النقاد والتي وصلت إلى 79% عبر موقع Rotten Tomatoes.، الأمر الذي أدى إلى عدم رغبة شركة الإنتاج في إنتاج موسم ثاني له.

كما أن البعض قال إن المسلسل أحداثه كانت مخيبة للآمال، حيث لم تصل قوة المسلسل إلى مكانة وقوة مسلسل Dark الذي حقق شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وخاصة أن المسلسل يحمل نفس الأحداث الرعب، وقاله بأنه سيكون في قوة المسلسل ومشاهده المخيفة إلا أن العمل لم يصل إلى نسب نجاح مسلسل.Dark

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار