الجـانـب الرومـانسـي للثعبـــان في إكسســـوارات سـيربـنـتي إن لوف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2017
الجـانـب الرومـانسـي للثعبـــان في إكسســـوارات سـيربـنـتي إن لوف

إذا كان الاحتفال بالحب واجباً في كل يوم، فإن بولغري تحتفل به في يوم الفالانتاين أروع احتفال من خلال إطلاق مجموعة إكسسوارات مشبعة بالمشاعر الغامرة: "سيربنتي إن لوف". في مزيج من الرومانسية والإغواء يفتح شعار الثعبان قلبه ليضرب بالحب ويغزو القلوب للأبد.
قطعة تزيينية جذابة ومغرية لكل منتج من منتجات المجموعة، قلب مطلي بالمينا ومنقوش بالنمط السداسي الأيقوني الذي يستحضر حراشف الثعبان. فهو يحمل رسالة حب ثعبان بولغري المتقدة، بينما يتدلى من قفل رأس الثعبان الأيقوني في حقيبة سيربنتي فورإيفر.  حقيبة فورإيفر المصنوعة من جلد العجل بلون اليشب الأحمر الناري مع إطار أسود –أو بنفس الألوان معكوسة- والمخضبة بظلال كثيفة تظهر جانبي الحب، الجانب الرومانس والحسي، والجانب الغامض والآسر، غامض وساحر، ولكنه ضروري لحياة الجميع.
القلب المغري يدق أيضاً في المحفظة وحمالة بطاقات الائتمان المصنوعتين من جلد العجل بلون اليشب الأحمر الناري أو باللون الأسود ليغني جموعة الفالانتاين بإكسسوارات جذابة تزين حقيبتك المفضلة. صمم سوار سيربنتي المتعاكس بإلهام من حركة الثعبان ليعيد ابتكار الشعار الأيقوني الثنائي الرأس الذي يمجد قبلة حارة بين الثعبان والقلب. الهدية المثالية لتترك على معصم حبيبتك رسالة حب قوية كلدغة الثعبان الآسرة.
ولإكمال المجموعة الخاصة، وشاح (شيلة) من الحرير الفاخر المزركش برسومات تنبض بالحيوية، تمتزج فيها الأشكال المميزة للقلب مع حراشف الثعبان. وتماشياً مع المجموعة الثنائية اللون يتوفر الوشاح باللونين الأسود والأحمر ليسفرة تارة عن وجه الشغف وطوراً عن الوجه الغامض للحب.
هذه المجموعة هي انتصار للأشكال الصارخة والقلوب السخية والألوان الشغوفة، الآسرة والخلابة.... كما هو الحب!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار