هاني شاكر يتذكر ابنته في الذكرى التاسعة لوفاتها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
هاني شاكر يتذكر ابنته في الذكرى التاسعة لوفاتها بكلمات مؤثرة

أحيا المطرب المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيفية في بلاده، الذكرى التاسعة لوفاة ابنته دينا بكلمات مؤثرة خطفت قلوب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان هاني شاكر صورة لابنته، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مُذيلاً إياها بتعليق:"حبيبة قلب بابا دينا وتؤام روحي وحشتيني قوي الدنيا من غيرك ملهاش طعم ولا روح أنتي أخدتي معاكي كل الفرح والسعادة ومش سايبة إلا الذكريات وأحلى حاجة في الدنيا مجدي ومليكة ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ويجمعنا بيكي فالجنة إحنا وكل اللي بتحبيهم وربنا يصبرنا على فراقك يا أحلى وأغلى ملاك شافته عيني".

وكانت دينا ابنة المطرب المصري هاني شاكر، قد توفيت في 22 يونيو 2011 في أحد المستشفيات ببلادها؛ إثر معاناتها مع مرض السرطان وهي الأزمة الصحية التي أبعدت والدها عن الغناء لقرابة العام ونصف لمرافقته لها خلال رحلة علاجها قبل أن يعود للغناء مرة أخرى تنفيذاً لوصيتها بعدم التوقف عن الغناء.

 ومن جانبها علقت الفنانة لطيفة على الصورة التي نشرها هاني شاكر على حسابه على موقع انستغرام بـ :"ألف رحمة نور على روحها ويصبرك على فراقها".

يُذكر أن الفنان هاني شاكر، كان قد انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "هتعدي" كدعوة للتفاؤل وسط ما أزمة تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار