الجمال والحرفية يجتمعان في Dior Grand Soir Origami

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يناير 2015
الجمال والحرفية يجتمعان في Dior Grand Soir Origami

ساعة تتلاعب بنقاوة الخطوط وفخامة الأحجار..  Dior Grand Soir Origami تعبر عن براعة أيدي الحرفيين الذين صنعوها، كما تبرز فيها روح اليابان جلياً من خلال الأشكال والأحجام المصممة بدقة كبيرة.
وقد تمّ في هذه الساعة تكريم مهارات الخبراء في فن ثني الأقمشة والمواد عبر الجمع بين الجلد الأسود اللمّاع والساتان ضمن سوارات المجموعة.

في العام 2014، تكرّم ساعة Dior Grand Soir Origami هذه العلاقة عبر إحياء فن طي الورق «أوريغامي» الدقيق. إنّ هذا الفن القديم يعود إلى أكثر من 2000 عاماً وقد شكّل أحد أبرز مراجع الإبداع في اليابان وتمّ تطبيق مبادئه الجمالية في مجالات عديدة كالتصميم والموضة.
تقدّم Dior من خلال ساعة Dior Grand Soir Origami بحجم 33 ملم تعبيرها الخاص لهذا الأسلوب الجمالي والحرفي عبر تصميمها الجديد لأقراص هذا الإصدار. فهذه الأقراص المطعّمة بعرق اللؤلؤ تمّ تطويرها بشكل ثلاثي الأبعاد، ما نتج عنه تأثيراً بصرياً تعزّزه القَصة المثلثة وقَصة المستطيلات اللولبية للأحجار الكريمة التي تزيّن الإطارات: الصفير والعقيق الأخضر والعقيق الأحمر والماس. وهي تتردّد في حبات الماس والصفير الزهري والصفير الأصفر والسبينل والزمرد الريحاني المقصوصة على شكل مثلثات أو منحرفات والتي تزيّن الأقراص المطعّمة بعرق اللؤلؤ. أضف إلى ذلك تأثير الأوزان المتأرجحة الرسومي النحيل، وهي مطليّة بألوان البرنيق الزاهية أو الرقيقة (أصفر الحامض، زهري الفوشيا، البنفسجي، زهري الدرّاق، أو أزرق سمائي)، ومثبتة في الناحية الخلفية لنظام الحركة  Elite من شركة Zenith حيث مع كل ترجّح تكشف عن تخريم عرق اللؤلؤ المرهف من خلال الناحية الخلفية لجسم الساعة المصنوع من الكريستال الصفيري الشفاف.

شاهدي أيضاً:

من صاحبة هذه الساعة الماسية؟

"Galtiscopio" .. الساعات الفرنسية الفاخرة المرصعة بالكريستال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار