بعد اختيارها سفيرة للعام الثاني: أجمل إطلالات رزان جمال بتوقيع Dior

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
بعد اختيارها سفيرة للعام الثاني: أجمل إطلالات رزان جمال بتوقيع Dior

للعام الثاني على التوالي، أصبحت الفنانة اللبنانية رزان جمال، سفيرة العلامة الفرنسية الشهيرة ديور، ولم يعد الأمر مقتصراً على كونها سفيرة للموضة في الشرق الأوسط بل أصبحت سفيرة للموضة والجمال، لذا لنستعرض معاً أجمل إطلالات رزان جمال من توقيع ديور.

فساتين سهرة لرزان جمال من ديور

تألقت رزان جمال في العديد من إطلالات السهرة بفساتين أنيقة من ديور تنوعت ألوانها وتصميماتها، كان أبزرها الإطلالات التي ظهرت بها في مهرجان كان السينمائي الدولي، في عشاء أقيم من العلامة الفرنسية Dior  والذي تيمز بنقشات مزخرفة زينت الفستان بالكامل.

وفي حفل مجلة فوغ ظهرت بتصميم ناعم تميز بالبريق الذهبي فيه ونسقت معه حقيبة من طراز ليدي ديور، وزوج من الأحذية باللون المعدني.

إطلالة رزان جمال من ديور

وظهرت رزان جمال بالعديد من الفساتين بالألوان الموحدة كان من بينها إطلالتها بفستان أبيض بقصة ناعمة وتنورة منسدلة، وزين الجزء العلوي منه بالأحجار اللامعة والبراقة في منطقة الصدر والأكتاف.

وخطفت الأنظار بالفستان الأحمر من ديور بصيحة الكب بدون أكمام وبقصة صدر غير منتظمة وبقصة ضيقة أبرزت رشاقتها وانسدل بقصة مستقيمة منذ بداية الخصر

إطلالات رزان جمال الكلاسيكية من ديور

لم تغب الإطلالات الكلاسيكية بالبذلات والتنانير عن صيحات ديور التي ظهرت بها رزان جمال خلال الفترة الماضية، حيث تنوعت التنانير التي ظهرت بها من حيث الألوان والتصميم.

ظهرت رزان جمال بتنورة بكسرات البليسيه بألوانها المتعددة مان من بينها اللون الذهبي المنفوش بطبقات التل، واللون الأسود منها أيضاً ونسقت مع كل منهما بليزر باللون البيج الفاتح بأكمام طويلة وانتعلت حذاء بكعب عال أعطى لها مظهر أنثوياً جذاب.

وبعيداً عن الإطلالات الكلاسيكية، ظهرت رزان جمال من قبل بعدد من الإطلالات الكاجول الأنيقة بتوقيع دار Dior  كان من بينها فستان من الدنيم الأزرق وذلك في حفل أقامته العلامة الفرنسية الشهيرة، كما هرت بتنورة قصيرة باللونين الأبيض والأسود أعطت لها مظهراً شبابياً جذاب.

رزان جمال بتنورة كاجول من ديور

رزان جمال وديور

بدأت مسيرة رزان جمال مع ديور خلال عام 2022 بعد أن تم تعيينها سفيرة للدار الفرنسية في الشرق الأوسط، واستطاعت خلال العام الماضي تسليط الضوء على تصميمات ماريا غراتسيا كيوري  .Maria Grazia Chiuri

بعد اختيار رزان جمال للعام التاني سفيرة لديور، عبرت عن سعادتها عبر تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام كتبت فيها: "بيشرّفني أعلن أني تعيّنت سفيرة ديور للسيّدات بالشرق الأوسط.. كانت تجربة كتير حلوة إنّي مثّلت دار الأزياء الشهيرة ديور السنة الماضية بالشرق الأوسط، ومحمّسة كتير لأنه السنة رح كون عم وسّع علاقتي معن لعالم الجمال".

وتابعت: "أنا فخورة إنّي رح كون عم بنقل ثقافتنا للغرب وعم قرّب الغرب منّا مع ماركة عندها تاريخها بدعم المرأة.. كتير مبسوطة لأنّي رح اشتغل مع فريق نساء رائعات وملهمات ومحظوظة إنّو عايلتي بديور عم تكبر أكتر وأكتر. شكراً ديور على الثقة، كتير محمّسة شوف شو ناطرني هالسنة!".

من هي رزان جمال؟

خطفت رزان جمال الأنظار لها بظهورها في مسلسل ما وراء الطبيعة، إلا أن ذلك لم يكن عملها الأول، فقد بدأت مسيرتها الفنية في عالم السينما وهي تبلغ من العمر 15 عاماً، خاصة انها تحمل الجنسية البريطانية بجانب اللبنانية.

إطلالة رزان جمال من ديور

قدمت رزان جمال عدد من المسلسلات العالمية البارزة مان من بينها مسلسلَي Netflix الأصليين: Paranormal و The Sandman اللذين تم تصنيفهما ضمن أفضل عشرة عروض على منصة Netflix في عامَي 2020 و 2022 على التوالي.

ومع بداية عملها في الدراما العربية تألقت في مسلسل الثمن بشخصية سارة، واستطاعت الحصول على جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم كيرة والجن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار