تفاصيل إطلالات نجمات حفل روائع بليغ حمدي في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
تفاصيل إطلالات نجمات حفل روائع بليغ حمدي في السعودية

بإطلالات راقية ومميزة، تألقت نجمات حفل روائع بليغ حمدي في السعودية على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وخطفت إطلالات نانسي عجرم وأنغام وأصالة ومي فاروق الأنظار فضلاً عن العديد من المواقف التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحفل.

اعتمدت إطلالات النجمات على الألوان الحيادية، ما بين الأبيض والأسود، وإليكي تفاصيل إطلالات نجمات حفل روائع بليغ حمدي.

أصالة نصري بفستان بسيط

اعتمدت الفنانة السورية أصالة نصري على اللون الأبيض في إطلالتها في الحفل، وجاء تصميم الفستان بسيطا، بكسرات وحزام تحت الصدر مزيناً باللون الفضي.

ووضعت أصالة فوق الفستان كاب بنفس اللون منفوش من ناحية الأكمام وطويل، حجب جزء كبير من الفستان ولم يظهر منه إلا الجزء الأمامي فقط، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مموج

أنغام بفستان من الساتان الأسود

إطلالة الفنانة أنغام جاءت باللون الأسود، واعتمد الجزء العلوي من الفستان على التل المطرز بأشكال من الورود الملونة، بينما جاء الجزء السفلي من الساتان بدون تطريز.

إطلالة أنغام جاءت من تصميم MARCHESA وبلغ سعره 8 آلاف دولار، وحرصت على إدخال بعض التعديلات عليه ببطانة في الجزء الأعلى منه خاصة أن التصميم الأصلي جاء شفافاً، بالإضافة إلى إغلاق فتحة الساق الطويلة التي كانت موجودة فيه.

أكملت أنغام إطلالتها بأقراط ماسية وتسريحة شعر اعتمدت فيها على الوايت لوك إلى الخلف والمكياج السموكي

نانسي عجرم تتألق بالكريب الأسود

خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بفستانها الذي اعتمدت فيه على نوعين من القماش، حيث جاء الجزء العلوي من الميتالك الفضي البراق، بينما الجزء السفلي من الكريب الأسود.

تصميم الفستان جاء بقصة ضيقة وأكتاف بارزة، وانسدل القماش من تحت الصدر بتنورة طويلة، بينما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة منسدلة وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية دائرية وأساور.

وفي مفاجأة الحفل، ظهرت الفنانة مي فاروق بفستان من اللون الأسود البراق، مع كاب طويل من الكتفين إلى الأرض، واعتمدت تسريحة شعر الشينيون بلوك ملكي أشاد به رواد السوشيال ميديا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار