كيفية ارتداء اللون الأبيض في الشتاء بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يناير 2023
كيفية ارتداء اللون الأبيض في الشتاء بشكل أنيق

لا يوجد شيء أكثر أناقة من الملابس باللون الأبيض بالكامل، غالباً ما يرتبط هذا الظل بالبراءة والكمال والأمانة والنظافة وهو أمر حيوي ولكنه محايد، هناك شيء منعش ورائع بشأن ارتداء اللون الأبيض في الشتاء، تجرئي على ارتداء الأبيض العاجي الفاتح في الشتاء، فهو خفيف وراقٍ.

يعكس اللون الأبيض الضوء ويحيط بكِ في وهج معين يقول أنكِ قوية وعملية، إنه خفيف ورائع ومضمون لرفع الروح المعنوية وتفتيح مزاجنا،  فقط ما نحتاجه في الشتاء، نظراً لأننا كنت نعمل كثيراً مع الموضة والألوان والأشكال والملمس، يمكننا أن نقول بصدق أن هذا هو أحد الألوان التي نحبها أكثر.

ملابس باللون الأبيض في الشتاء

  • يجلب اللون الأبيض لمسة من الانتعاش إلى الزي وسيعمل مع أي لون.
  •  تكمل درجات اللون الأبيض الشتوي من الكريمي والعاجي والثلجي والرمادي الفاتح والرمادي الناعم ) جميع الألوان وستخلق على الفور مزاجاً جديداً وخفيفاً.
  •  الأبيض هو القماش الفارغ المثالي، حيث يوفر لكِ خلفية لارتداء ألوان أخرى أو قطع مميزة مع الإكسسوارات أيضاً.
  •  يضيف الأبيض ذو اللمعان اللؤلؤي أو الترتر أو اللمعان بريقاً فورياً ويزيد من عامل الرفاهية، أما الأبيض الحليبي فهو فخم ولا شيء يضاهي نضارة القميص الأبيض الناصع. 
  • ستعانقك السترات الصوفية المنسوجة في أيام الشتاء الباردة وإذا كنتِ بحاجة إلى الدخول أو الظهور وسط حشد من الناس، لا سيما في بحر من الألوان الداكنة القاتمة، فإن اللون الأبيض سيكون رائعاً في كل مرة.

الطريقة المقالية لارتداء اللون الأبيض في الشتاء

  • إن ارتداء لون واحد من الرأس إلى القدمين له تأثير مطول، لذلك إذا كنتِ تواجهين تحدياً رأسياً، فإن اللون الأبيض مثالي لإعطاء وهم الارتفاع.
  •  العبِ بدرجات متفاوتة من الأبيض مثل الأبيض الدافئ والكريمي والحجر والعاجي والأبيض الناصع، ستساعدك هذه الخيارات على إضافة العمق والتباين عند ارتدائها معاً وأخذ الأمور خطوة إلى الأمام.
  •  نوعي في الملمس والمواد، بين الحرير والكشمير أو القطن والصوف، عندما تضيفين أبعاداً عبر الملمس، سترفع على الفور مظهرك الأبيض الشتوي وستجعلكِ تشعرين وتبدين في أفضل حالاتك، بطريقة مضمونة.

امزجي بين درجات اللون الأبيض 

أضيفي بُعداِ إلى مظهر أبيض بالكامل من خلال مزج درجات متفاوتة من الأبيض والكريمي، احصلي على أنسجة متناقضة، مثل الجينز الثقيل والكشمير فائق النعومة لإطلالة رائعة وغير رسمية.

اختاري القطع الأساسية باللون الأبيض

ستكون البدلة  أو طقم متناسقاً باللون الأبيض ذو مظهر أنيق متطور، هذا ليس وقت المناسب لارتداء مقاس أصغر أو ارتداء مقاس كبير جداً يظهر كل شيء باللون الأبيض، لذلك يجب أن تكون الملاءمة مناسبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار