طرق تنسيق المعطف الأبيض هذا الشتاء لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 ديسمبر 2021
طرق تنسيق المعطف الأبيض هذا الشتاء لمظهر أنيق

الحصول على مظهر أنيق في فصل الشتاء لا يمكن أن يكتمل بدون تجربة اعتماد المعطف الأبيض فهو من أهم القطع التي يمكن أن تتواجد في خزانتك. حيث يمكن أن يعكس المعطف الأبيض أو العاجي مظهر راقي لكِ وذلك عند تنسيقه مع الملابس سواء بطريقة كلاسيكية أو عملية. 

وبرغم أن تنسيق المعطف الأبيض مع الملابس من السهل تنسيقه إلا أننا قررنا أن نساعدك اليوم بأفكار متنوعة لتنسيق المعطف الأبيض هذا الشتاء للحصول على إطلالة موفقة لضمان الحصول على مظهر ساحر.

موضة المعاطف البيضاء

تعتبر المعاطف البيضاء واحدة من أكثر الصيحات الرائجة لأكثر من 5 أعوام يحرص دائماً على تقديمها أغلب مصممي الأزياء على بأسابيع الموضة إلى جانب اختيارها أغلب الفاشينيستا. لذلك يجب عليك اقتناء المعطف الأبيض بشكل أساسي في خزانتك خاصة وأنه تحول إلى قطع مهمة لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء.

لكن جاءت الطريقة الأكثر رواجاً لاختيار وتنسيق المعطف الأبيض مع إطلالات مدوني الموضة هي اعتماد إطلالة أحادية اللون بشكل بسيط وأنيق. فهذه الطريقة إن قمت باتباعها سوف تكون إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية بشكل بسيط ورائع يلفت أنظار جميع من حولك.

نصائح لاختيار وتنسيق المعطف الأبيض

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عصري أنيق ورائع بالمعطف الأبيض فعليك اتباع بعض القواعد التي يمكن أن تمكنك من الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات. لذلك عليك اتباع أغلب القواعد التي تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة لإطلالة موفقة.

  • اهتمي باختيار المعطف الأبيض أو العاجي تبعاً لذوقك الخاص وشخصيتك مع الانتباه أن يكون ملائم للون بشرتك. وفي الحقيقة جميع الدرجات ستكون مناسبة لكِ فلا تترددي من اختيارها لإطلالة موفقة.
  • اختاري طول المعطف الأبيض الذي يتناسب مع طول قامتك، فإن كنت قصيرة القامة اختيار المعطف الأبيض الذي يصل إلى الركبة وليس أطول من هذا. أما إن كنت طويلة فلا تترددي من اختيار المعطف الأبيض الطويل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص.
  • اكشفي عن مدى إبداعك في تنسيق المعطف الأبيض مع الملابس وذلك باختيارها مع مختلف ألوان الملابس سواء الزاهية أو الداكنة أو المحايدة وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يلفت الأنظار إليك.

تنسيق المعطف الأبيض بشكل كلاسيكي

الحصول على مظهر أنيق في إطلالة بعد الظهيرة بشكل كلاسيكي راقي يعتمد في الأساس على اختيار تصميم كلاسيكي للمعطف بحيث يعكس إطلالة رائعة لكِ عند اختياره مثلاً مع بدلة رسمية بنفس اللون أو بتجربة اعتماد المعطف مع تنورة أو بنطلون كلاسيكي بسيط. فهذه الطريقة يمكن أن تضمن لكِ إطلالة موفقة.

يجب التركيز تنسيق المعطف الأبيض بشكل كلاسيكي وذلك باختياره من خلال إطلالة أحادية اللون لضمان الحصول على مظهر رائع. أما إن كنت ترغبين في اختيار ألوان أخرى يفضل اللون إلى الدرجات المحايدة مثل البيج والرمادي والأسود لمزيد من الأناقة.

تنسيق المعطف الأبيض العصري

خطفت أنظار الكثير من مدوني الموضة حين قاموا باختيار المعطف الأبيض العصري بتصميمه البسيط. فهو يمكن أن يضيف لكِ أيضاً المظهر العملي وذلك عند اختياره مع البنطلون الجينز أو الكنزة الشتوية المحبوكة. أما إن كنت تبحثين عن التميز فيمكنك اختيار البنطلون الرياضي بشكل عصري رائع.

لكن احرصي جيداً عن تنسيق المعطف الأبيض العصري مع الملابس الزاهية الملونة بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وتعكس إطلالة عصرية جذابة لكِ. فهناك من فضلت اعتماد بلوزة وبنطلون باللون الفوشيا مع المعطف الأبيض لمظهر عصري رائع يخطف الأنظار إليها بمختلف الأوقات والمناسبات. لذلك احرصي على تنسيق المعطف الأبيض بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار