أزياء مزينة بالريش لمظهر ساحر ومميز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
أزياء مزينة بالريش لمظهر ساحر ومميز

الرغبة في الخفة وارتداء الملابس التي تجعلكِ مميزة لأمسيات الصيف، فإن الريش على الملابس والإكسسوارات يحقق هذه الرغبة، إنها من الأشياء الأساسية الحقيقية لهذا الموسم! لكن كوني حذرة، لأنه إذا كنتِ تخشين الجرأة، فيمكنك أيضاً التفكير في ارتداء الريش في قطعة بسيطة، باختصار، تعود موضة الريش فهذا العام إلى جميع أنواع الملابس.

لذلك، سواء كان ذلك في المظهر الكلي أو مجرد تفاصيل، فإن الريش الناعم يغزو صيحات الموضة وليس فقط في الأزياء الأنيقة، إنه يحدد حواف الجينز والقمصان ويمكن ارتداؤه بأناقة على الفساتين والتنانير الصغيرة وحتى على الحقائب والأحذية، خاصةً الأكثرها أناقة مثل الصنادل.

وإذا كنتِ لا تعرفين كيفية ارتداء الريش، فنحن نقترح عليكِ بعض القطع المنطقية والمناسبة والتي يمكنك إعادة تنسيقها بمجرد اتباع النصائح أدناه.

الملابس المزينة بالريش الملون

الملابس المزينة بالريش الملون

لوحة الألوان ملونة، لكن ألوان الحلوى والباستيل مثل اللون الوردي والأزرق السماوي تنتصر، مما لا شك فيه أن الملابس المزينة بالريش الملون بهه الظلال مثالي لفصل الصيف ويحتضن الملابس غير الرسمية وبالتالي يرتقون بأسلوبك إلى الدرجة كبيرة، نعم، بتفاصيل واحدة فقط.

الريش على الجينز

الريش على الجينز

تفاصيل أنيقة، لكن بطريقة بسيطة، الريش أيضاً على الجينز، يجعل المظهر بسيطاً جداً وسيجعلك تأثير الريش تقومين بترقية أسلوبك، مع الإكسسوارات المناسبة بالطبع مثل أحذية بكعب وحقيبة صغيرة.

الريش على الفستان

الريش على الفستان

الريش هو جوهر المظهر الأكثر أناقة وروعة ولكنه أيضاً الأكثر رومانسية، في هذه الحالة، يفوز بساطة على الفستان الأبيض (ولكن يمكنك أيضاً اختيار ظلال الباستيل) والخطوط النظيفة، لإضفاء لمسة ساحرة، فإن الخيار الأمثل هو ارتداء أحذية بكعب وحقيبة هوبو أو حقيبة هاف مون التي يمكنك الحصول عليها على الفور من أي متجر.

الريش على البناطيل

الريش على البناطيل

البديل عن الجينز (بأسلوب غير رسمي كامل) هو بلا شك البناطيل القماشية، في هذه الحالة، يكون التنسيق والسرد المثالي هو ارتداء بلوزة قصيرة بلون متناغم، على سبيل المثال اللعب باللون الوردي بجميع درجاته الممكنة مع حقيبة صغيرة.

الريش على البلوزات

الريش على البلوزات

هذا الموسم تم التأكيد على البلوزات المزينة بالريش، تركز هذه الإطلالة، على سبيل المثال، على الأناقة المصقولة والغريبة، بعد ذلك، مع التأثير الريشي لارتدائها حتى في الأمسيات الباردة ع سترة وبنطلون مطابق، من الأفضل اللعب بمجموعة الألوان مثل التباين الكلاسيكي بين الأسود والأبيض ولا تنسي المجوهرات لتعطيكِ لمسة مشرقة.

الريش على التنانير

الريش على التنانير

من المؤكد أن القميص أو التيشيرت البسيط والتنورة المزينة بالريش من أكثر المجموعات أناقة التي يمكنك التفكير فيها لتجربة هذا الاتجاه فهو مثالي للارتداء في المكتب (طالما أنكِ لا تبحثين عن ملابس رسمية أكثر من اللازم) ولأمسية خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار