إطلالات مثالية للعيد جربيها لمظهر أنيق ومميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
إطلالات مثالية للعيد جربيها لمظهر أنيق ومميز

عندما نحب إطلالة معينة، يمكننا ارتداؤها مراراً وتكراراً، دون تعب لكن في أيام العيد نفضل تجربة إطلالات مميزة وجديدة بعض الشيء، فإن العثور على مجموعة نرغب في تكرارها ليس سهلاً كما يبدو في البداية وبهدف تقديم أفضل إلهام لكِ لربيع وصيف 2022، قمنا بتجميع بعض الإطلالات الفاتنة، التي يمكنك تنسيقها كل يوم من أيام العيد فيما يلي المجموعات الخمس التي يمكنك تجربتها حتى نهاية العيد في هذا الطقس الرائع.

فستان أبيض ناعم

فستان أبيض ناعم

الفساتين البيضاء مرادفة للطقس الجيد، هذا شيء عرفناه بالفعل ومع ذلك عند رؤية فستان بتصميم ونسيج ناعم مميز بالتأكيد سيلهمنا لتنسيق إطلالة أنيقة مع إضافة بعض الصنادل المسطحة أو أو الأحذية ذات الكعب العالِ والنظارات المفضلة لديكِ ولا تنسي إضافة لمسة ملونة من خلال أحمر شفاه أحمر جيد وحقيبة القش.

سترة تويد باللون الوردي الباستيل مع طقم أبيض

سترة تويد باللون الوردي الباستيل مع طقم أبيضتعتبر ألوان الباستيل أيضاً حليفاً صيفياً جيداً، حيث تعمل جيداً مع جميع الأنسجة وهي فكرة جيدة اتجربة نمط جديد عندما يكون الطقس لطيفاً من خلال الحصول على سترة من التويد باللون الوردي القادر على إضفاء لمسة من الحلوى إلى إطلالة العيد الخاصة بكِ ولمظهر إضافي يمكنك اختيار حذاء بألوان مختلفة مثل الأبيض والأسود ولا تنسي المجوهرات الفاخرة للحصول على بعض اللمعان.

كنزة خفيفة الوزن مع تنورة

كنزة خفيفة الوزن مع تنورةعلى الرغم من أن الطقس الجيد يسود عادة في فصل الربيع، إلا أن هناك أياماً تكون فيها الكنزة ضرورية، خاصة في ليالي العشاء مع الأصدقاء التي نقضي فيها وقتاً أطول من اللازم، يمكن أن تصبح الكنزة المحبوكة أو الصوف خفيفة الوزن مع التنورة إطلالة أنيقة لفصل الربيع ولقضاء وقت ممتع في ليالي العيد، نسقي هذه الإطلالة مع الألوان المنعشة.

تنورة قصيرة

تنورة قصيرةعادت التنانير القصيرة! وعليكِ أن تجربيها الآن، ارتدي التنانير ذات الثنيات بطول الركبة وقومي بأقرانها بقميص وابدئي في التباهي بإطلالتك طوال اليوم مع صنادل بكعب وحقيبة يد أنيقة. 

إطلالة مع إكسسوارات بنمط كاوبوي

إطلالة مع إكسسوارات بنمط كاوبويبما أننا في العيد فهذه فرصة رائعة لتجربة شيء جديد، الآن انتسي جميع إكسسوارات الربيع الخاصة بكِ وجربي قبعة الكاوبوي، هذه القبعة التي تبدو وكأنها شيء من فيلم أمريكي ستغير إطلالتك تماماً، بهذه الطريقة ستتمكنين من إضفاء حياة جديدة على المظهر الخاص بكِ بأسلوب جديد وملهم، جربي هذه القبعة مع إطلالة ملونة مثل البدلة الرسمية ونسقي الملحقات من نفس ظلال الألوان.

هذه هي مجموعة الإطلالات التي ننصحك بها، يمكنك تطبيقها كما هي أو مع إضافة لمسة مميزة من أسلوبك للاستمتاع بأيام العيد المباركة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار