كيفية ارتداء المعاطف الملونة لمظهر شتوي مميز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
كيفية ارتداء المعاطف الملونة لمظهر شتوي مميز

هذا الموسم رأينا كيف يمكن أن يبدو المعطف الملون أنيقاً وملفتاً للنظر، تذهب الكثير من النساء إلى المظهر العصري رائع من خلال ارتداء ملابس أحادية اللون، مهما كان لون المعطف، قومي بأقرانه بملابس من نفس لوحة الألوان، إن لم تكن دقيقة، بهذه الطريقة، لا داعي للقلق بشأن الألوان التي ستتماشى مع بعضها ولا يزال بإمكانك الاستمتاع بملابس ملونة زاهية.

في أشهر الشتاء، يمكن أن يتسبب الطقس البارد في إحباطك، فلماذا لا تنظري إلى معطف ملون لرفع معنوياتك؟ ربما لأنك تعتقدين أنكِ لن ترتدي اللون الوردي الفوشية أو أصفر أو برتقالياً نيون بقدر ما ترتدين الأسود أو أنكِ غير متأكدة من كيفية الألوان الزاهية دون النظر أو الشعور ومع ذلك، فأنتِ دائماً في الوقت المناسب لتغيير رأيك.

ارتداء المعاطف الملونة

  • من المهم أن تضع في اعتبارك ما لديكِ بالفعل  في خزانة ملابسك، قومي بقليل من الجرد واعرفي الألوان التي ترتدينها في الغالب وانطلقي من هنا.
  •  وإذا كان لديكِ الكثير من القطع الرمادية فستكون الظلال الأرجوانية أو أزرقاء هي الألوان المناسبة لكِ ولكن إذا كنتِ ترتدي الكثير من اللون الأحمر بشكل طبيعي، قد يكون الجملي هو اللون المثالي.

كيفية اختيار اللون المناسب لمعطفك الشتوي

  •  الألوان الشائعة التي نختارها عادة للمعطف الملون هي الأسود والأزرق البحري والأحمر والجملي  ولرمادي والبرغندي والأخضر، مع الحفاظ على جميع العوامل الأخرى مثل الثبات والدفء والتصميمات.
  • قبل حوالي 3 سنوات، كان الجميع يرتدي المعاطف السوداء فقط، نعتقد أن اللون الأسود كان خياراً حكيماً لأنه لم يتسخ بسهولة ولم يبرز كثيراً وكان يتماشى في الغالب مع كل شيء، على الرغم من ذلك، شعرنا بالملل من معاطفنا السوداء.

 ما الألوان التي تكمل خزانة ملابسك الحالية؟

عند اختيار معطف ملون، يجب أن تمتزج جيداً مع الألوان التي ترتدينها كثيراً، حتى يتناسب مع القطع التي تستمتعين بارتدائها.

هل ترغبين في عند ارتداء المعاطف التميز؟

نحب المعطف الذي يبرز في الشتاء الكئيب، يمكن أن يكون المعطف الملون البارز بمثابة جرعة من أشعة الشمس التي تحتاجينها جيداً، إذا كنتِ لا تفضلين الألوان الزاهية.

المعطف الوردي

معطف الشتاء الوردي رائع من نواح كثيرة، إنه بيان ولكنه عملي، إنه أنيق ومتعدد الاستخدامات بالطبع، بالإضافة إلى ذلك، نحب كيف يبدو رائعاً بمظهر أحادي اللون أو إذا كنتِ ترغبين في إضافته فوق مظهر أبيض بالكامل أو أسود بالكامل أو بني محايد بالكامل مع الإكسسوارات المناسبة.

المعطف الأزرق

نعتقد أن هذا المعطف سيكون قطعة مركزية مثالية لملابسك وسيكون رائعاً مع الجينز ويعطي مظهراً عملياً ومريحاً للغاية، يبدو اللون الأزرق رائعاً مع الألوان المحايدة على أي حال هناك العديد من الطرق لتنسيق المعطف الأزرق  في خزانتك، كل ما تحتاجينه هو قطع الملاس الأساسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار