مهما كان عمرك: هذه القطع المستوحاة من خزانة جدتك ستناسبك بالتأكيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير 2020
مهما كان عمرك: هذه القطع المستوحاة من خزانة جدتك ستناسبك بالتأكيد

أصبح الآن يمكن الأي شخص أن يرتدي ما يحلو له، خصوصاً بعد التغيرات الضخمة التي حدثت لاتجاهات الموضة وعودت الاتجاهات القديمة مرة أخرى. 

ولإننا نحب أن نستغل كل القطع التي توجد في خزانة ملابسنا سواء الجديدة أو القديمة أو حتى التي استعنتي بها من خزانة جدتك أو امك ، لآن هذا شيء وارد، لذا جمعنا لكِ القطع التي تناسب جميع العمار والتي ستبدو وكأنها مستوحاة من خزانة ملابس جدتك


قميص كلاسيك من الساتان 

 قميص كلاسيك من الساتان 

ظهرت هذه القمصان الأنيقة مؤخراً وكما ترين هى تعتبر من القطع الأساسية لإطلالة كلاسيكية، هذه القطعة ستكون مناسبة لأي امرأة ناضجة.

كنزة من الكشمير 

 كنزة من الكشمير 

بالتأكيد لاحظتِ أن جدتك تفضل دائماً الكشمير، التي بالتأكيد نقلتها إلى بناتها، في الحقيقة لن تنسي أبداً كيف أن جدتك قد وهبت الجميع  نسخة من هذه الحياكة الفاخرة، لهذا تعتبر الكنزة الكشمير هي من أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك مهما كان عمرك حتى إذا كانت لجدتك. 

اكسسوارات الؤلؤ 

اكسسوارات الؤلؤ 

بالتأكيد صندوق مجوهرات جدتك أو امك لا يخلو من اكسسوارات مزينة بالؤلؤ ولحسن الحظ إنها من اتجاهات 2020، لذا يمكنك الاستعانة بقطعة أو اثنين من مجوهرات جدتك. 

لا تتعجبي إذا لاحظتِ أن جدتك ترتدي سترة لديك مثلها، لأن السترات المبطنة مناسبة لأي عمر، لهذا لا تستغني أبداً عنها، لأسباب عديدة أولها أن موضتها لا تنتهي أبداً وتنساب جميع الإطلالات. 

الأحذية المسطحة Loafers

 الأحذية المسطحة Loafers

نحن متأكدون أنكِ ستجدين أحذية مسطحة عند جدتك وأمك، لذا إذا كان مقاس قدمك مناسباً، جربيهم على الفور. 

بناطيل فضفاضة Wide-Leg Trousers

 بناطيل فضفاضة Wide-Leg Trousers

تعتبر البناطيل واسعة الساق، خاصةً تلك ذات الخصر العالي، بديلاً عن الجينز الآن وبالتأكيد أمك كانت تخزن هذا البنطال لأطول فترة ممكنة وفي الحقيقة إنها لن تتغير كثيراً عن التصميمات الحالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار