حلا شيحة ترقص على خليك فولاذي والجمهور يطالبها بالاعتذار لتامر حسني

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
حلا شيحة ترقص على خليك فولاذي والجمهور يطالبها بالاعتذار لتامر حسني

أعادت الفنانة حلا شيحة أزمتها مع الفنان تامر حسني بسبب فيلم مش أنا الذي شاركت في بطولته وهاجمت الأخير بعد عرض فيديو كليب من الفيلم مبدية اعتراضها على بعض المشاهد واللقطات فيه، وذلك بعد زواجها من الداعية معز مسعود والابتعاد عن الفن.

حلا شيخة ترقص على أغنية لتامر حسني

وظهرت حلا شيحة في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وضعت فيه عدد من الصور لها، ثم فيديو وهي ترقص على أغنية خليك فولاذي لتامر حسني.

وأوضحت حلا شيحة أنها تعاني من الأرق، لذا نشرت هذا الفيديو وعلقت عليه ببعض كلمات الأغنية قائلة: "مش جايلي نوم، ليها طريقة في البواخة الدنيا دي".

وانتقد البعض استخدام حلا شيحة لأغنية لتامر حسني بعد الأزمة التي وقعت بينهما والهجوم الذي شنته عليه وعلى فريق عمل فيلم مش أنا، الذي يعد آخر بطولة لها قبل الابتعاد عن الفن، الذي عادت لتنفصل عنه، وتعلن رغبتها في العمل الفني، وذلك ما جعل الجمهور يطالبها بالإعتذار لتامر حسني

وجاءت بعض تعليقات الجمهور تعيد الحديث عن الأزمة: "لازم تنزلي بوست اعتذار لتامر،عن اللي قولتيه في حقه وقت نزول الفيلم والكليب"، "انا بحبك اوي بس لازم تنزلي اعتزار لتامرعلى الاتقال قبل كدة".

أزمة حلا شيحة وتامر حسني

وكانت حلا شيحة هاجمت صناع فيلم مش أنا بسبب طرح أغنية بحبك لتامر حسني منتقدة المشاهد التي جمعت بينهما في الفيلم قائلة: "أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة، وخصوصا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام، ورد الصيف اللي فات، وأكد لي أنه هيحترم رغبتى".

وبعد العديد من التصريحات والهجوم عليها من البعض علقت حلا شيحة قائلة: "حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه.. أنا ماتكلمتش غير عن نفسي، وبقدّر كل زمايلي، الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلا متعلق بيه، وعتابي ليه لحسن ظني بيه، والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار