ناعومي كامبل تنجب ابنها الثاني في عمر الـ53 عاماً وتوجه رسالة للسيدات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
ناعومي كامبل تنجب ابنها الثاني في عمر الـ53 عاماً وتوجه رسالة للسيدات

أنجبت ناعومي كامبل، ابنها وهي في عمر الـ53 عاماً، ونشرت عارضة الأزياء الشهيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، صورة علقت عليها بكلمات دافئة.

منحت ناعومي كامبل الأمل لكثير من النساء من خلال رسالة دونتها على أول صورة تنشرها لابنها عبر صفحتها الشخصية وهو ما تفاعل معه الجمهور بتعليقات دافئة. وبذلك تدخل ناعومي كامبل إلى قائمة المشاهير اللذين أنجبوا بعد سن الخمسين.

ابن ناعومي كامبل

وفي رسالتها كتبت ناعومي كامبل: "الأوان لم يفت بعد.. أمام كل امرأة تحلم بالإنجاب والأمومة". واحتفلت ناعومي كامبل بابنها الثاني برسالة أمل للسيدات.

كما وجهت عارضة الأزياء الشهيرة رسالة خاصة لابنها كتبت فيها: "عزيزي الصغير، اعلم أنك عزيز للغاية ومحاط بالحب منذ اللحظة التي كرمتنا فيها بحضورك. هبة حقيقية من الله تبارك! مرحبا بك".

ولم يكن الأمر معلن للجمهور إلا أن الدائرة المقربة لعارضة الأزياء الشهيرة كانت على علم بحملها الثاني، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

صورة ابن ناعومي كامبل

وصرح مصدر مقرب من عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل لديلي ميل البريطانية: "ناعومي امرأة قوية حقا. وهذا ما كانت تريده على الدوام. وهي تعيش حالة غامرة من السعادة والفرح في الوقت الحالي".

وأضاف: "والحقيقة أن ناعومي مسرورة جدا لتمكّنها من إنجاب صبي يكون شقيقا لابنتها الصغيرة. وهي تتطلع نحو السنوات المقبلة بقدر كبير من الفخر".

حرصت ناعومي كامبل على إخفاء وجه ابنها في الصورة التي شاركتها مع الجمهور،  والتي ظهر فيها مستلقي على ذراعيها على ذراعيها بأزياء مخصصة للمواليد من توقيع دولتشي آند غابانا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار