الصور الكاملة لحفل زفاف دانية الشافعي: ديكورات فخمة وتفاصيل أنيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
الصور الكاملة لحفل زفاف دانية الشافعي: ديكورات فخمة وتفاصيل أنيقة

شاركت مقدمة البرامج السعودية ومذيعة قناة MBC 3 السابقة دانية الشافعي، تفاصيل وكواليس من حفل زفافها الذي أقيم مؤخراً، كاشفة الستار عن الكثير من الديكورات والتجهيزات الأنيقة، غير أن المذيعة السعودية كانت حريصة كل الحرص على إخفاء وجه العريس.

زواج دانية الشافعي

شاركت دانية الشافعي قبل ساعات، مجموعة من الصور عبر حسابها الموثق على إنستغرام، معلنة عن احتفالها بزفافها على أحد الأشخاص والذي لم تكشف عن هويته بصورة رسمية حتى الآن، إلا أن بعض الشائعات كانت قد ترددت حول ارتباطها بأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فيما نفت مصادر مقربة منها هذه القصة.

وطلبت دانية الشافعي من محبيها الدعاء لها ولزوجها، وشاركت تعليقاً على الصور وكتبت: "ثم شاء الله أن تكون أنت من بين الكل ١١/١١/٢٠٢٣ اللهم اجعله ميثاقاً سعيداً مباركاً محفوفاً بالمودة والرحمة اغمرونا بدعواتكم الصادقة".

وتفاعل الجمهور مع زواج دانية الشافعي بصورة كبيرة، وقدم لها محبوها التهاني والمباركات وقال البعض: "أجمل ليلة وأجمل عروس فوق الكرة الأرضية الله يسعدك ويسعد أهلك بسعادتك ويرزقك الذرية الصالحة يا أجمل دندون"، "كمية رقة ولطافة وبساطة مش طبيعية الله يسعدك ويهنيكي".

وأضاف البعض في دعواتهم واحتفالهم بدانية الشافعي: "الله يديم بينكم المحبة والمودة ويرزقكم الذرية الصالحة إن شاء الله ويجعله زواج مبارك عليكم"، "العروس الأجمل قلبا وقالبا ألف مبروك يا قلبي وربنا يهنيكن ويسعدكن مع بعض كل العمر"، "مبروك حبيبتي دانية السعادة لقلبكم عقبال البكاري يا رب".

فيما تذكر البعض ذكريات الطفولة وكيف تألقت دانية الشافعي كمذيعة في صغرهم وقالوا لها: "مبروك أحلى عروسة مو كادره استوعب حتتزوجين لساتني أشوفك صغيرة وكل برائه وطفولة للي تعودنا عليكي بشاشة mbc 3"، "الله يسعدك ويهنيك يا أحلى صديقة طفولة وأحلى وحدة شفناها وحنا صغار ربي يدوم عليك فرحة عقبال ألف فرحة وفرحة ربي يديم ستر فالخير إن شاء اللّٰه"، "ألطف مذيعة الله يسعدك".

تابعت إحدى المعجبات في رسالة خاصة لدانية الشافعي: "عروستنا الحلوة مبرووووك يا دانية وربنا يسعدك وحقيقي سعادتنا بيكي لا توصف ليكي أثر كبير فينا من وقت كنا صغاراً واليوم فرحانين بيكي ... الله يكتب لك السعادة والتوفيق في حياتك دائما ويبارك لك في زوجك ويرزقكم السعادة والهدوء والسلام".

الصور الكاملة لحفل زفاف دانية الشافعي: ديكورات فخمة وتفاصيل أنيقة

وشاركت دانية الشافعي عدداً من الديكورات الفخمة التي ملأت الاحتفال بأحد الفنادق الكبرى، وحرص على الحضور عدد من الشخصيات العامة منهم سارة مراد، وسارة دندراوي، وأنابيلا هلال.

ارتباط دانية الشافعي

دانية الشافعي كانت قد احتفلت بوداع العزوبية في سبتمبر الماضي، وسط صديقاتها وظهرت المذيعة السعودية بعدد من الإطلالات المختلفة منها فستان تراثي وآخر أبيض قصير، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، كما أظهر مقطع فيديو دانية وهي تلتقط سكيناً وتقوم بتقطيع جزء من كعكة الزفاف، فيما تجمع حولها المصورون لالتقاط صور لها.

وفي شهر مايو الماضي كانت دانية الشافعي قد كشفت عن خطبتها، وبدأت حينها في مشاركة مجموعة من صور الحفل ودعوة الفرح، والتي كتبت بها: "بكل ما تحمله المشاعر من حب، والآن فرحتنا تكتمل بمن نحب، ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطوبة ابنتنا دانية شافعي، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة".

يذكر أن دانية الشافعي هي مذيعة سعودية الجنسية من مواليد عام 1983، ولدت في مدينة جدة، ثم انتقلت إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية. بدأت العمل في مجال الإعلام بالتزامن مع افتتاح قناة إم بي سي 3 في عام 2004، والتي قدمت من خلال شاشتها العديد من البرامج المسلية التي نالت إعجاب الكثيرين سواء من الأطفال أو الكبار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار