بأكثر من إطلالة: دانية الشافعي تتألق مع صديقاتها في حفل وداع العزوبية

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر 2023
دانية الشافعي تحتفل بزواجها وتظهر بإطلالة مميزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الإخبارية بعض المقاطع المُصوّرة التي تُظهر احتفال الإعلامية السعودية ومقدمة برامج MBC 3 السابقة دانية الشافعي، بحفل وداع العزوبية، وذلك بعدما كانت قد أعلنت عن خطبتها منذ أشهر.

وداع عزوبية دانية الشافعي

خلال أحد المقاطع المُتداولة، الذي يوثق للحظات من حفل وداع العزوبية، خطفت دانية الشافعي الأنظار؛ حيث ظهرت بإطلالة مميزة للغاية، وهي ترتدي فستاناً تراثياً.


بأكثر من إطلالة: دانية الشافعي تتألق مع صديقاتها في حفل وداع العزوبية

وخلال مقطع آخر، ظهرت دانية وهي ترتدي فستاناً أبيضاً قصيراً ، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها. أظهر الفيديو دانية وهي تأخذ سكينًا وتقوم بتقطيع جزء من كعكة الزفاف، فيما تجمع حولها المصورون لالتقاط صور لها.

من ناحيتها، شاركت دانية الشافعي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تجهيزات ما قبل حفل وداع العزوبية، حيث شاركت بعض المقاطع المُصوّرة التي تظهر خلالها برفقة صديقاتها، وأرفقت أحدهم بتعليق قالت خلاله: "صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة.. يالله أوريكم الاحتفال من بدايته".

بأكثر من إطلالة: دانية الشافعي تتألق مع صديقاتها في حفل وداع العزوبية

بأكثر من إطلالة: دانية الشافعي تتألق مع صديقاتها في حفل وداع العزوبية

يُذكر أنه في مايو الماضي كانت دانية الشافعي قد كشفت عن خطبتها، وبدأت حينها في مشاركة مجموعة من صور الحفل ودعوة الفرح، والتي كتبت بها: "بكل ما تحمله المشاعر من حب، والآن فرحتنا تكتمل بمن نحب، ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطوبة ابنتنا دانية شافعي، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة".

شاركت أيضًا الشافعي متابعوها، حينها، التحضيرات المتعلقة بحفل العشاء الخاص بالخطبة، ليتفاعل معها المتابعون ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مقدمين لها المباركات والتهاني متمنين لها السعادة والهنا والتوفيق في حياتها الشخصية.

دانية الشافعي هي مذيعة سعودية الجنسية من مواليد عام 1983، ولدت في مدينة جدة، ثم انتقلت إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية. بدأت العمل في مجال الإعلام بالتزامن مع افتتاح قناة إم بي سي 3 في عام 2004، والتي قدمت من خلال شاشتها العديد من البرامج المسلية التي نالت إعجاب الكثيرين سواء من الأطفال أو الكبار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار