إطلالة شام الذهبي بفستان زفاف ملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
إطلالة شام الذهبي بفستان زفاف ملكي

أقيم مساء أمس حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة على أحمد هلال، وقد خطفت الأنظار شام الذهبي بإطلالتها الساحرة بحفل الزفاف التي اختارت اعتماد فستان زفاف ذي تصميم ملكي مميز أثار إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث اختارت الحصول على إطلالة ناعمة وبسيطة معبرة عن ذوقها الخاص بشكل مميز.

لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على تفاصيل إطلالة شام الذهبي بحفل زفافها وإطلالة أصالة نصري التي اختارت هي أيضاً الحصول على مظهر رائع مناسب لأجواء الزفاف بشكل جذاب جاء مناسب لها.

تفاصيل إطلالة شام الذهبي بفستان الزفاف

اختارت شام الذهبي اعتماد فستان زفاف كلاسيكي فخم بقصة الكاب مع أكمام طويلة من أقمشة التل المطرز، إلى جانب ظهور ياقة عالية وتطريزات على منطقة الصدر بالكامل بشكل راق وتصميم منفوش من أقمشة الستان. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي نجحت في أن يمنحها الإطلالة الملكية بطريقة مميزة وغير تقليدية.

وقد تم تنسيق الفستان مع طرحة زفاف طويلة من أقمشة التل المطرز بشكل راق مع إضافة تاج مرصع بالفصوص بشكل فخم جاء متناسق مع تصميم الفستان الذي حمل الطابع الفيكتوري ولكن بلمسة تتناسب مع امرأة عصرنا هذا. 

اعتمدت شام الذهبي مجوهرات بسيطة خلال حفل زفافها فاختارت ارتداء أقراط صغيرة الحجم مع خاتم مرصع بالألماس لضمان الحصول على إطلالة رقيقة مناسبة لها في حفل الزفاف بشكل جذاب.

مكياج شام الذهبي بحفل زفافها

اعتمدت شام الذهبي مكياج ناعم وبسيط جاء مناسب لذوقها، حيث اختارت مكياج عيون ذهبي فاتح بطريقة بسيطة مع أحمر شفاه وردي بطريقة رقيقة منحتها المظهر الراقي الذي تبحث عنه. وقد جاء مكياج شام الذهبي بأنامل خبير المكياج الشهير بسام فتوح.

تسريحة شعر شام الذهبي بحفل زفافها

اختارت شام الذهبي اعتماد تسريحة شعر بسيطة تساعدها في الحصول على المظهر الأنيقة خاصة مع طرحة الزفاف والتاج. لهذا اختارت اعتماد تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة بشكل بسيط بأنامل خبير الشعر ريتشارد البستاني.

إطلالة أصالة بحفل زفاف ابنتها شام الذهبي

نجحت النجمة أصالة نصري الحصول على إطلالة مميزة مناسبة لأجواء حفل زفاف ابنتها وذلك باختيار فستان ذهبي تل بموضة الكاب بتصميم كلاسيكي أنيق منحها إطلالة ساحرة أثارت إعجاب متابعيها. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي يعد هو المصمم المفضل لديها فدائماً ما تكون تصميماته هي اختيارها.

اعتمدت أصالة تسريحة شعر بسيطة مائلة على أحد الجوانب بحيث تتناسب مع إطلالتها خاصة وأن شعرها قصير لذلك جاءت إطلالتها متناسقة بشكل كبير وعكست مظهر ساحراً لها في ليلة زفاف ابنتها شام الذهبي. كما قامت بتنسيق تسريحة الشعر مع أقراط طويلة ماسية بشكل فخم منحها إطلالة ساحرة مع خاتم مرصع بالألماس بطريقة جذابة.

إطلالة شام الذهبي بحفل عقد قرانها

كانت قد اختارت شام الذهبي إطلالة رقيقة لها في حفل عقد قرانها منذ أيام قليلة حين ارتداء فستان أبيض دانتيل بأكمام قصيرة منفوخة بشكل كلاسيكي ناعم وبسيط جاء مناسب لذوقها بطريقة أكثر من رائعة منحتها مظهر ساحر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار