الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز Britney Spears، صورًا من حفل زفافها على خطيبها سام أصغري، عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزوجت بريتني سبيرز وسام أصغري في حفل بمنزل العروس بلوس أنجلوس، بعد أن ظلت تحضر لهذا الزفاف منذ نحو تسعة أشهر من موعد خطبتها، حيث كانت تريد أن يكون كل شيء مثالياً، خاصة أنها بعد فترة طويلة من الوصاية بات بإمكانها الزواج.

الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

زفاف بريتني سبيرز الأسطوري:

وشاركت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز، التي تزوجت من شريكها القديم سام أصغري، صوراً من حفل زفافهما الخيالي، حيث انتقلت المغنية البالغة من العمر 40 عاماً إلى حسابها على إنستغرام لإعطاء معجبيها نظرة خاطفة على حفل زفافها المبهر.

كما نشر موقع tmz عن أول صور من حفل زفاف المغنية الشهيرة بريتني سبيرز- 40 عاما- من الإيراني سام أصغري- 28 عاما- الذي يصغرها بنحو 12 عاما، وظهرت «بريتني» بالفستان الأبيض سعيدة إلى جوار زوجها، بعد قصة حب استمرت 4 أعوام، وخطبة عدة أشهر، وهي الزيجة الثالثة لها.

وفقاً لمجلة People، تلا الزوجان عهود زفافهما أمام 60 ضيفاً بمن في ذلك مادونا، وباريس هيلتون وكاثي هيلتون ودرو باريمور وسيلينا غوميز والمصممة دوناتيلا فيرساتشي، التي صممت لها فستان الزفاف، حيث ارتدت بريتني سبيرز ثوباً أبيض مخصصاً من Versace وقفازات تول بدون أصابع.

الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

وأبرزت إطلالتها بحملها طرحة طويلة مزينة بقطع من الساتان الأبيض. بينما اختار العريس بدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية، أيضاً من Versace. وأظهرت صوراً من الحدث عربة يجرها حصاناً أبيض مغطاة بالورود الوردية.

وهنأت دوناتيلا فيرساتشي، صديقتها بريتني سبيرز، بنشر صور من زفافها مصحوبة بتعليق "أجمل عروسين، منذ أن التقينا لأول مرة، كان لبريتني دائماً مكانة خاصة جداً في قلبي. رؤيتها حرة وسعيدة، والآن تتزوج يضع ابتسامة على وجهي. لقد جاء تصميم فستان زفاف بريتني وبدلة سام بشكل طبيعي بالنسبة لي. تم سكب قدر هائل من الحب في كل التفاصيل. جنباً إلى جنب مع مشغلنا، ابتكرنا ثوباً وبدلة توكسيدو تنضح بالأناقة والروعة. يبدوان مثاليين معاً! تهانينا لبريتني سبيرز وسام أصغري. أشكركم على اليوم الأكثر سحراً".

الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

زواج بريتني سبيرز بعد انتهاء وصاية والدها:

وفي سبتمبر/أيلول من العام الماضي 2021، أعلنت مغنية البوب الأمريكية النجمة بريتني سبيرز Britney Spears، خطبتها لصديقها سام أصغري، وذلك في منشور على تطبيق "إنستغرام".

وجاءت خطبة بريتني سبيرز، بعد أشهر من انتهاء وصاية والدها التي امتدت لسنوات، حيث دخلت بريتني سبيرز، تحت وصاية والدها في عام 2008، وهي في سن 26، عندما كانت صراعاتها النفسية معروضة على الملأ.

وهي تبلغ الآن من العمر 40 عاماً، بعدما تمكنت من التحرر من وصاية والدها بعد اللجوء للقضاء الأمريكي، عندما أعلن والد بريتني سبيرز أمام المحكمة في أغسطس/آب، التنحي عن الوصاية على شؤون ابنته، كما تعهد والد النجمة الأمريكية، بالمشاركة في "انتقال سلس" باتجاه ترتيبات قانونية جديدة.

وكانت الوصاية على بريتني سبيرز من قبل والدها، تمنعها من ممارسة حقوقها كاملة، بما فيها الزواج والإنجاب، فنجمة البوب الأمريكية أم لطفلين، إلا أنها لا تستطيع الإنجاب.

الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

واكتسب الخلاف القانوني المطول الاهتمام مرة أخرى في عام 2021 في أعقاب إطلاق الفيلم الوثائقي "فرايمينج بريتني سبيرز" الذي يدور حول النزاع بشأن إخضاع المغنية للوصاية.

وكان والدها جيمي سبيرز قد طالب بالوصاية على ابنته، حتى إنه أشرف على حياتها الشخصية والمالية، خلال مرورها بأزمة نفسية في عام 2007 وكان عمرها آنذاك 26.

تزوجت بريتني سبيرز (40 عاما) مرتين من قبل. ففي عام 2004 تزوجت بريتني سبيرز صديق طفولتها جيسون ألكسندر لكن الزواج انتهى بعد أيام فقط. وفي وقت لاحق من نفس العام تزوجت الراقص كيفن فيدرلاين.ولبريتني سبيرز ولدين من زواج سابق من مغني الراب كيفين فيدرلاين، ولم يدم زواجها من صديق الطفولة جيسون ألكسندر سوى برهة، إذ ألغي بعد 55 ساعة فحسب.

الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري

وسام أصغري خطيب بريتني سبيرز:

يشار إلى أن خطيب بريتني سبيرز، اسمه وسام أصغري إيراني الأصل، وُلد في طهران، وهو الأصغر بين 4 أطفال، وكان قد هاجر مع عائلته إلى أميركا عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، حيث استقروا في لوس أنجلوس ويعمل مدرب لياقة شخصي، وظهر ممثلا في مسلسل "بلاك منداي" (الاثنين الأسود) على شبكة شوتايم.

ويعود اللقاء الأول بين وسام أصغري وبريتني سبيرز إلى عام 2016. عندما غنيا معاً في النسخة المصورة من أغنيتها «سلامبر بارتي»، وفي نفس العام شارك وسام أصغري مع بريتني سبيرز في فيديو أغنية Slumber Party، حيث شكلت تلك الفرصة بداية تعارفهما.

وعرفت بريتني سبيرز الشهرة في مراهقتها بفضل أغنيات ضاربة منها «بايبي وان مور تايم» وسواها، لكنها عانت اكتئاباً شديداً عام 2007 تجلّى في مواقف عدة منها استخدامها مظلة لضرب أحد صائدي صور المشاهير والتسبب بأضرار في سيارته في محطة وقود، وأدى هذا التصرف إلى وضعها تحت وصاية والدها جايمي سبيرز الذي تحكم مدى 13 عاماً بشؤونها المالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار