هبة مجدي تفاجئ الجمهور بأول صورة لابنتها وهذه كلماتها المؤثرة لصغيرتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017
هبة مجدي

نشرت الفنانة هبة مجدي الصورة الأولى لابنتها دهب، على حسابها الشخصي على انستقرام، لتعلق قائلة: "دهب بتصبح عليكم يا رب احفظها واجعل ليها نصيب من اسمها".

أول صورة لابنة هبة مجدي
ويبدو أن هبة مجدي قررت إلا تظهر وجه ابنتها، وهذا ما بدا واضحاً في أول صورة نشرتها لها، حيث اكتفت بنشر صورة ليد صغيرتها وهي عالقة في يديها.

وانهالت التعليقات على الصورة الأولى لابنة هبة مجدي من قبل الجمهور، الذي طالبها بنشر صورة لوجهها حتى يشاهدوا ملامحها، بينما علق البعض متمني أن تنعم صغيرتها بحياة سعيدة.

وكانت هبة مجدي قد وضعت مولودتها الأولى من زوجها الفنان محمد محسن يوم 22 إبريل، ليعلن الأخير عن الخبر السعيد عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

وكتب محمد محسن على صفحته الرسمية قائلاً: "الحمد لله نورت الدنيا مولودتنا الأولى "دهب" بسلام. ربنا يحفظها ويبارك لنا فيها ويجعل أيامها بركة وخير، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد".

وكانت هبة مجدي قد تزوج محمد محسن في شهر يوليو الماضي بعد قصة حب جمعتهما، خلال مشاركتهما في مسرحية "ألف ليلة وليلة".

وفي سياق آخر، قالت هبة مجدي إنها مرت بأوقات اكتئاب كثيرة خلال فترة الحمل، إلا إنها أخذت الأمر على نحو هادئ وبروح رياضية، فهي تعلم جيداً أن الحامل تمر بهذه اللحظات العصيبة.

كما اعتذرت هبة مجدي عن المشاركة في أي عمل فني في شهر رمضان المقبل، نظراً لحملها أما الآن فهي تفضل أن تظل بجوار صغيرتها دهب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار