هبة مجدي تنشر لأول مرة صورة واضحة لابنتها دهب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
هبة مجدي تنشر لأول مرة صورة واضحة لابنتها دهب

نشرت الفنانة هبة مجدي لأول مرة صورة واضحة، لملامح ابنتها الوحيدة دهب من خلال حسابها على انستقرام، حيث شاركت متابعيها بصورة عائلية.


هبة مجدي نشرت صورة عائلية تجمعها مع زوجها الفنان محمد محسن ومعهما ابنتهما دهب، وعلقت على اللقطة الأسرية قائلة: "العائلة تأتي أولاً".

الطريف في الأمر، أن هبة مجدي تصدرت الصورة السيلفي وخلفها زوجها محمد محسن، ولم تكن ابنتهما واضحة معالمها في البداية نظراً لأنها تجلس بينهما، ولكن عند التدقيق في الصورة لاحظ متابعوها وجود طفلتهما الصغيرة تجلس بينهما.

تفاعل متابعو هبة مجدي بشكل طريف مع صورتها الأولى مع ابنتها، فأخذ البعض يكتب تعليقات مضحكة على وضعية وجود طفلتها في الصورة.


كما سادت التعليقات التي تؤكد لهبة مجدي أن الصغيرة تشبه كثيراً والدها، بينما أشار آخرون أنها تشبهها  ولكن عينيها نسخة عن والدها محمد محسن.

هبة مجدي وزوجها محمد محسن وابنتهما دهب يقضون إجازتهم الصيفية حالياً في إحدى المدن الساحلية، ومن المنتظر أن تستأنف الفنانة المصرية عرض مسرحية "الملك لير" يومي الخميس والجمعة المقبلين، الذي تشارك في بطولتها مع النجم يحيي الفخراني والفنانة رانيا فريد شوقي ونخبة من النجوم.

وكانت هبة مجدي تحرص دوماً على إخفاء وجه ابنتها، سواء من خلال وضع "إيموجي" أو تصويرها من الخلف، ولكن هذه المرة قررت التراجع عن موقفها لتكشف عن وجهها للمرة الأولى منذ ولادتها من عامين ونصف تقريباً.