ملكة كابلي تفاجئ الجمهور بإطلالة تحولت فيها لنسخة من هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
ملكة كابلي تفاجئ الجمهور بإطلالة تحولت فيها لنسخة من هيفاء وهبي

فاجأت ملكة كابلي الجمهور بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لتنضم بذلك الفاشنيسا الشهيرة إلى قائمة المشاهير اللاتي تحولن لنسخة من النجمة اللبنانية.

ونشرت ملكة كابلي صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها بإطلالة باللون الأحمر ، ولفتت الأنظار بتحول ملامحها لتثير التساؤلات مجدداً حول خضوعها للتجميل.

ملكة كابلي شبيهة هيفاء وهبي

للتقارب الشديد في الملامح بين الفاشنيستا الشهيرة والنجمة اللبنانية، أعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نشر صور ملكة كابلي بتعليق "شبيهة هيفاء وهبي".

وبهذه الصورة تنضم ملكة كابلي لقائمة شبيهات هيفاء وهبي، خاصة وأن الفترة الماضية أثارت كثيراً من نجمات منصات التواصل الاجتماعي الجدل بالتقارب المذهل في الملامح مع النجمة اللبنانية وبينهن الفنانة أمل العوضي، والتي تحولت لنسخة من النجمة اللبنانية.

وأثارت ملكة كابلي الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة بعد هذه الإطلالة والتي لم تظهر فيها فقط بتغير في الملامح، وإنما لفتت الأنظار بتغير شكل جسمها والذي تحول هو الآخر لنسخة من هيفاء وهبي، وهو ما دفع البعض للسخرية بسبب التطابق المذهل في الملامح، حيث كتب متابع: "دكتور واحد اللي بيروحوا له" في إشارة منه إلى تحول المشهورات إلى نسخة واحدة.

ملكة كابلي

أما عن عمليات تجميل ملكة كابلي، فكانت الفاشنيستا الشهير كشفت عن طبيعة العمليات التي خضعت لها والتي كانت سبباً في تغير ملامحها، وردت ملكة كابلي على متابعة استفسرت عن عمليات تجميلها كاتبة: "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية لتكشف دد عمليات التجميل التي خضعت لها وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً". لتعيد التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة بعد أحدث إطلالاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار