العطور المفضلة لبرج العذراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
العطور المفضلة لبرج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالنعومة والأناقة والدقة في ملاحظة التفاصيل وتحليلها. ولا تكتمل تلك الأناقة دون العطر المميز الذي يتناغم بشكل فريد مع تلك الشخصية المتميزة. فإذا كنتِ من مواليد برج العذراء، أو تودين تقديم هدية مميزة لأحد مواليد هذا البرج، فسنخرجك من حيرتك ونعرفك على العطور المفضلة لبرج العذراء في السطور القليلة التالية.

العطور المفضلة لامرأة برج العذراء

تحتاج امرأة برج العذراء الذكية والمستقلة والناعمة إلى عطر يتلاءم تمامًا مع صفاتها فيمنحها شعورًا بالانسجام والتناغم. ولعل من أشهر تلك العطور:

عطر فيرساتشي بور فيم – عود شرقي

العطور المفضلة لامرأة برج العذراء

مع صفاتها النبيلة، وميلها المفرط للاهتمام بالتفاصيل، ورغبتها العارمة في التفكير والتحليل، تقع أنثى العذراء في عشق هذا العطر بتركيبته الشرقية الفريدة. إنه عطر فيرساتشي بور فيم الذي يمنح أنثى العذراء شعورًا بالأمان والاستقلالية بطلته الزهرية التي تهدأ لتترك خشب الصندل والعود بنكهتهما الشرقية الأصيلة.

يتكون عطر فيرساتش بور فيم من: الورد، الزعفران، الباتشولي، خشب الصندل، العود، البنفسج.

عطر جوتشي بلوم

العطور المفضلة لأنثى برج العذراء

كونها مفعمة بالأنوثة، تحتاج دائمًا إلى ما يعبر تمامًا عن أنوثتها تلك. ولم يكُن هناك أقوى من عطر جوتشي بلوم الذي يأخذها عبر حديقة منعشة غنية بالزهور اللطيفة ذات الرائحة الأنثوية الناعمة. ومع سعيها الدائم بحثًا عن الكمال، جاءت جوتشي لتأسرها برائحة مسك الروم المميز في قلب العطر.

يتكون عطر جوتشي بلوم من: الياسمين، مسك الروم، الرانجون كريبر أو الياسمين الأحمر المتسلق.

عطر جان بول غوتييه كلاسيك

العطور المفضلة لأنثى برج العذراء

لا يُمكن أن ننتهي من الحديث عن العطور المفضلة لأنثى برج العذراء دون ذكر عطر جان بول غوتييه كلاسيك المميز. فهو عطر دافئ يأسر الحواس بروعة الفانيليا والمسك والعنبر معبرًا عن سحر أنثى العذراء واستقلاليتها، ومُضيفًا إليها جاذبية فوق جاذبيتها.

يتكون عطر جان بول غوتييه من: الفانيليا، الزنجبيل، زهر البرتقال، المسك، العنبر. [1]

العطور المفضلة لرجل برج العذراء

أما عن العطور المفضلة لرجل برج العذراء، فلا شكَّ أنها تتناغم أيضًا مع شخصيته الطموحة والمتزنة والمُحبة للحياة. لذا، من أهم العطور المفضلة له:

عطر جان بول غوتييه لو مال

العطور المفضلة لرجل برج العذراء

يتصدر عطر جان بول غوتييه للرجال قائمة العطور المفضلة لرجل برج العذراء. إنه يتطابق مع ذوق العذراء الراقي، ويُضيف له جاذبية آسرة. فمزيج اللافندر مع الفانيليا يمنحه شعورًا دافئًا مميزًا، ثم يُرضي العطر حواس رجل العذراء الترابية بمزيج من رائحة التوابل والأخشاب.

يتكون عطر جان بول غوتييه لو مال من: اللافندر، النعناع، البرغموت، الهيل، القرفة، الجلد، الفانيليا.

عطر بولغاري مان وود إيسينس

العطور المفضلة لرجل العذراء

إنه من العطور المتفردة التي تتلاءم مع شخصية رجل العذراء. يدوم العطر معه طويلاً برائحته الذكورية اللطيفة غير الحادة أو المزعجة. ويعبر عن شخصيته المحبة للهدوء وتحليل الأمور والتفكير المتواصل.

يتكون عطر بولغاري مان وود إيسينس من: الكزبرة، البرغموت، الليمون، الماندرين، نبات السرو، نجيل الهند.

عطر بولو بلو من رالف لورين

أفضل العطور لرجل برج العذراء

بصفته رجلاً عمليًّا بطبيعته، يبحث رجل العذراء دائمًا عن العطر الذي يتناسب مع الملابس متعددة الأغراض. فهو ما إن أحب عطرًا أراد أن يستخدمه في معظم أوقاته. وقد جاء عطر بولو بلو من رالف لورين ليفي بهذا الغرض. فما بين روائح الحمضيات والمسك والعنبر يأسر ذل العطر حواس رجل العذراء ويشعره بالراحة ويُكسبه المزيد من الحيوية والانطلاق.

يتكون عطر بولو بلو من رالف لورين من: البطيخ، اليوسفي، الريحان، المريمية، إبرة الراعي، المسك، العنبر. [2]

مواصفات العطور المفضلة لبرج العذراء

مما سبق يُمكن استنتاج مواصفات العطور المفضلة لبرج العذراء؛ فخصائصهم الترابية تجعلهم أكثر ميلاً لرائحة الأخشاب والتوابل مثل القرفة والهيل وغيرها، إلى جانب بعض الحمضيات في مقدمة العطر. كما نجد أنهم يميلون بشكل كبير إلى رائحة المسك والعنبر التي تبقى معهم لوقت طويل على مدار اليوم لتعبر عن عمق شخصيتهم وقدرتهم الفائقة على التحليل.

صفات برج العذراء

برج العذراء هو سادس الأبراج الفلكية الإثني عشر. يولد أصحاب هذا البرج من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر. وهو من الأبراج الترابية التي تتسم بمجموعة من الصفات. ويُمكن تقسيم صفات برج العذراء إلى مميزات وعيوب على النحو التالي:

مميزات مواليد برج العذراء

  • مولود العذراء شخص جاد ومتفاني في عمله، وهو ما يجعله يحصل على ما يريد معظم الوقت.
  • شخص صادق ومخلص وصريح، لا يخون أو يخذل من منحه ثقته.
  • يميل إلى الابتعاد عن التجمعات والاحتفالات، ويفضل الجلسات الهادئة مع المقربين منه فقط.
  • يتميز بقوة ذاكرته وذكائه وقدرته على تحليل الأمور والأحداث.
  • لديه إحساس عالٍ بالمسؤولية، فينجز كل مهامه بنفسه ويُمكن الاعتماد عليه بشكل كبير.
  • لديه رغبة دائمة في التعلم ومعرفة المزيد عن مختلف الأمور والمجالات من حوله، مما يزيد مخزونه المعرفي ويعزز قدرته على التفكير والتحليل.
  • مستمع جيد، ولديه القدرة على منح الآخرين اهتمامه واحترامه أثناء الاستماع لهم.

عيوب مواليد برج العذراء

  • يجد صعوبة بالغة في تكوين الصداقات.
  • على الرغم من أنه محط ثقة المحيطين به عن جدارة، نجد أنه نادرًا ما يمنح ثقته لأحدهم.
  • ميله الدائم إلى الوحدة يجعل منه شخصًا غامضًا ومنعزلاً في كثير من الأحيان.
  • يسعى دائمًا إلى الكمال، وهو ما قد يعطله كثيرًا نظرًا لاستحالة الوصول إلى الكمال في غالبية الوقت.
  • يفكر كثيرًا، يُعد هذا عيبًا لأن مواليد العذراء من الأشخاص الذين يفكرون دائمًا في كل وقت وفي كل مكان، حتى أثناء نومهم هم يفكرون ويحللون. وهو ما يُصيبهم بالقلق والتوتر في كثير من الأحيان.
  • برج العذراء عنيد جدًّا لدرجة تجعل من الصعب على المحيطين به تغيير رأيه في أمر ما، مهما بلغت حجتهم أو قدرتهم على الإقناع.
  • دائمًا ما يوجه النقد القاسي للمحيطين به، إذ يظن مولود العذراء أنه يدفعهم بذلك إلى الأفضل. إلا أنهم في معظم الوقت يُسيئون فهمه وينفرون من أسلوبه الناقد.
  • يخفي مولود العذراء مشاعره ويشعر أنه لا يُجيد التعبير عنها، وهو ما يكون سببًا في إساءة فهمه عادةً.

مواضيع ذات صلة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار