العطور المفضلة لبرج السرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
العطور المفضلة لبرج السرطان

العثور على العطر الذي يناسب كل برج قد يكون أحد الأمور الصعبة، نظراً لأن العطور المفضلة لدى شخص  تختلف باختلاف أسلوبه وشخصيته،  سنسلط الضوء في مقالنا لليوم على العطور المفضلة لبرج السرطان.

العطور المفضلة لامرأة برج السرطان

تتسم أنثى السرطان بشخصيتها الحساسة وأنوثتها الطاغية ومزاجها المتقلب في كثير من الأحيان، تنجذب أنثى السرطان لروائح نسيم البحر والزهور في العطور وبعض الروائح القوية كرائحة الأوركيد والفانيلا والتي تبدو عملية وتتناسب مع شخصيتها القوية. فيما يلي قائمة بالعطور المفضلة لامرأة برج السرطان: [1]

جورجيو أرماني أكوا دي جويا Giorgio Armani Acqua Di Gioia

من العطور المفضلة لنساء برج السرطان هو عطر جورجيو أرماني أكوا دي جويا، يتناسب هذا العطر بفضل تركيبته الساحرة مع شخصية أنثى السرطان الحساسة والهادئة، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الساحر:

  • المكونات العليا للعطر: تتصدر رائحة الحمضيات على المكونات العليا للعطر من أهمها رائحة الليمون الأصفر الحامض والنعنع المنعش.
  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على خليط متجانس من الورود والأزهار المفضلة لامرأة السرطان من أبرزها رائحة الياسمين المائي.
  • قاعدة العطر: أما عن قاعدة العطر فتطغى رائحة السكر البني وخشب الأرز الفرجيني واللابدانوم الفرنسي عليها.

العطور المفضلة لامرأة برج السرطان

مارك جاكوبس ديزي لوف MARC JACOBS Daisy Love

يتسم هذا العطر من مارك جاكوبس بكونه عطراً أنيقاً وجذاباً في ذات الوقت ويتناسب مع هدوء امرأة السرطان، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الساحر والمليء بالجاذبية:

  • المكونات العليا للعطر: تطغى رائحة توت كلاوبري على المكونات العليا لعطر  مارك جاكوبس ديزي لوف MARC JACOBS Daisy Love .
  • قلب العطر: أما عن قلب العطر فيتكون من خليط متجانس من رائحة أزهار الأقحوان البيضاء المليئة بالجاذبية.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة، فتحتوي القاعدة على مزيج من الروائح الدافئة كمسك الكاشميري والأخشاب الطافية.

العطور المفضلة لبرج السرطان

صوفيا من صوفيا فيرجارا Sofia by Sofia Vergara

يتسم هذا العطر المقدم من صوفيا فيرجارا برائحة الأنوثة الجذابة التي تتناسب مع أناقة ورشاقة وهدوء امرأة السرطان، يتكون هذا العطر من خليط متجانس من الروائح المفضلة لامرأة السرطان، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر المثالي لامرأة السرطان الحساسة:

  • مقدمة العطر: تتكون المقدمة من خليط من الروائح المختلفة كالبرقوق وتوت العليق وبراعم الكشمش.
  • قلب العطر: يحتوي قلب عطر صوفيا من صوفيا فيرجارا على خليط من الزهور كالأوركيد والورد الوردي والبنفسج.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة فتتسم بمحتواها الغني بخليط من الأخشاب كخشب الصندل وغيره إلى جانب رائحة الفانيلا المنعشة.

العطور المفضلة لبرج السرطان

العطور المفضلة لرجل السرطان

يتسم رجل السرطان بشخصيته العاطفية والحساسة والخيالية، يعشق رجل السرطان الروائح العطرية التي تمزج بين روائح الزهور ونسيم البحر المنعش، وتعد الروائح القوية كالزنبق والياسمين هي المفضلة لديه. فيما يلي قائمة بالعطور المفضلة لرجل السرطان والتي تتناسب مع شخصيته الحساسة والعاطفية: [2]41

الترا ميل لجان بول غوتييه Ultra Male by Jean Paul Gaultier

يتسم رجل السرطان بشخصيته الحساسة والعاطفية، قد يكون هذا العطر الخيار الأنسب لهذه الشخصية الحساسة، يمزج هذا العطر بين روائح مختلفة تثير رجل السرطان، فيما يلي أبرز مكونات هذا العطر الجذاب من بول غوتييه:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون عطر الترا ميل لجان بول غوتييه Ultra Male by Jean Paul Gaultier من خليط  من رائحة النعناع والبرغموت والكمثرى والخزامى والليمون.
  • قلب العطر: يحتوي على خليط متجانس من رائحة التوابل المختلفة كالقرفة والميرمية والكراوية.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة فتحتوي على مزيج من الروائح المتناغمة مع بعضها البعض كرائحة العنبر والباتشولي وخشب الأرز وقشور الفانيلا السوداء.

العطور المفضلة لرجل برج السرطان

برادا لونا روسا سبورت للرجال Prada Luna Rossa Sport for Men

يتربع عطر  برادا لونا روسا سبورت للرجال Prada Luna Rossa Sport for Men على قائمة العطور الشرقية الحارة المفضلة لرجال السرطان، يتسم هذا العطر برائحته القوية والمثيرة التي تناسب شخصية رجل السرطان الشرقية، بشكل عام تطغى الروائح الحارة كالزنجبيل وحبوب التونكا على رائحة هذا العطر، فيما يلي توضيح لمكونات هذا العطر الفخم:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون  برادا لونا روسا سبورت للرجال Prada Luna Rossa Sport for Men من خليط  من توت العرعر والزنجبيل الحار.
  • قلب العطر: تطغى رائحة الخزامى على قلب هذا العطر المميز من برادا.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة فتحتوي على مزيج من الروائح القوية والحارة كالفانيلا وحبوب التونكا.

العطور المفضلة لرجل برج السرطان


بولغاري أكوا مارين بور أوم Bvlgari Aqva Marine Pour Homme

هذا العطر المميز من بولغاري تم تصميمه بشكل خاص لأصحاب برج السرطان، يضيف هذا العطر لمسة من الإثارة لمرتديه، يتكون هذا العطر المميز من بولغاري من خليط متجانس من روائح الحمضيات لتضيف لرجل السرطان جاذبية لا مثيل لها. يتناسب هذا العطر المائي مع عنصر الماء للسرطان، فيما يلي توضيح لأهم مكونات عطر بولغاري أكوا مارين بور أوم Bvlgari Aqva Marine Pour Homme: 

  • المكونات العليا للعطر: يتكون بولغاري أكوا من خليط  من روائح الحمضيات كالجريب فروت والماندرين إضافة إلى رائحة النيرولي والبيتيتغرين.
  • قلب العطر: أما عن قلب العطر فيتسم بمحتواه الغني والفريد المكون من رائحة الماء المنعشة والطحالب البحرية وإكليل الجبل.
  • قاعدة العطر: تحتوي القاعدة على مزيج من الروائح القوية التي يهواها رجل السرطان كخشب الأرز المأخوذ من فرجينيا والعنبر الأصفر.

العطور المفضلة لبرج السرطان

مواصفات برج السرطان 

برج السرطان هو واحد من الأبراج الاثنا عشر وترتيبه هو رقم 4 في دائرة الأبراج الفلكية وينتمي إلى عنصر الماء إلى جانب برجي العقرب والحوت. يولد أصحاب هذا البرج في الفترة الزمنية بين 22 حزيران حتى 22 تموز، يتسم أصحاب هذا البرج بمجموعة من الصفات من أهمها العاطفة القوية والحساسية والمزاج المتقلب في كثير من الأحيان والذي قد يعود إلى تأثير القمر عليهم.

برج السرطان هو شخص شجاع وقوي، صاحب خيال واسع، صديق وفي وله قدرة رائعة على تكوين الصداقات، إلى جانب أنه شخص رومانسي وحالم صاحب إحساس مرهف وغيور إلى حدٍ ما. [3]

على الرغم من صعوبة إيجاد العطر الذي يناسب كل برج إلا أن فهم مواصفات الأبراج يمكن أن تساعدك باختيار العطر المناسب لشخصيتهم، تجدر الإشارة إلى أن اختيار العطور المفضلة لبرج السرطان على وجه الخصوص وباقي الأبراج ًبشكل عام يعتمد على شخصية وصفات الفرد الخاصة، تذكر دائماً أنه يمكنك سؤال شريكك عن الروائح العطرية المفضلة لديه ومن خلالها يمكنك توقع العطر المفضل لديه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار