العطور المفضلة لبرج الأسد

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
العطور المفضلة لبرج الأسد

العثور على العطر الذي يناسب كل برج قد يكون أحد الأمور الصعبة، نظراً لأن العطور المفضلة لدى شخص تختلف باختلاف أسلوبه وشخصيته،  سنسلط الضوء في مقالنا لليوم على العطور المفضلة لبرج الأسد.

العطور المفضلة لامرأة برج الأسد

تتسم أنثى الأسد بشخصيتها الجذابة الطموحة، تنجذب أنثى الأسد لروائح الفواكه والحمضيات في العطور وبعض الروائح القوية كرائحة خشب الصندل والتي تبدو عملية وتتناسب مع شخصيتها القوية. فيما يلي قائمة بالعطور المفضلة لامرأة برج الأسد: [1]

غوتشي جيلتي إنتنس من غوتشي للنساء Gucci Guilty Intense by Gucci for Women

من العطور المفضلة لنساء برج الأسد هو عطر غوتشي جيلتي إنتنس، يتناسب هذا العطر بفضل تركيبته الساحرة مع شخصية أنثى الأسد الجذابة والقوية، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الساحر:

  • المكونات العليا للعطر: تتصدر رائحة الحمضيات على المكونات العليا للعطر من أهمها رائحة الماندرين المميزة، وقطرات من الفلفل الوردي.
  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على خليط متجانس من الورود والأزهار المفضلة لامرأة الأسد كالبنفسج والليلك والهيلوتروب.
  • قاعدة العطر: أما عن قاعدة العطر فتطغى رائحة العنبر والباتشولي المميزة عليها.

العطور المفضلة لبرج الأسد

دولتشي آند غابانا ذا اونلي ون Dolce & Gabbana The Only One

يتسم هذا العطر من دولتشي آند غابانا بكونه عطراً أنيقاً وجذاباً في ذات الوقت ويتناسب مع عظمة وملوكية امرأة الأسد، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الساحر والمليء بالجاذبية:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون عطر  Dolce & Gabbana The Only One من خليط  من الروائح الحمضية والزهور كزهرة البنفسج ورائحة البرتقال والبرغموت المنعشة.
  • قلب العطر: أما عن قلب العطر فيتكون من خليط متجانس من الروائح المختلفة، كالقهوة والكمثرى والسوسن وزهر البرتقال والورد الوردي المميزة..
  • قاعدة العطر: تحتوي القاعدة على مزيج من الروائح الدافئة كالفانيلا والكراميل والباتشولي.

العطور المفضلة لامرأة برج الأسد

كاتي بيري كيلر كوين Katy Perry Killer Queen

يتسم هذا العطر المقدم من كاتي بيري برائحة الأنوثة الجذابة التي تتناسب مع أناقة وجاذبية امرأة الأسد، يتكون هذا العطر من خليط متجانس من الروائح المفضلة لامرأة الأسد، فيما يلي أهم مكونات هذا العطر الفخم والمثالي لامرأة الأسد القوية:

  • مقدمة العطر: تتكون المقدمة من خليط من الروائح المختلفة كالبرقوق والبرغموت وثمار الغابة.
  • قلب العطر: يحتوي قلب عطر كاتي بيري كيلر كوين على خليط من الزهور كياسمين سامباك وسيلوزيا والفرانجيباني.
  • قاعدة العطر: تحتوي على خليط من الأخشاب كأخشاب الكشمير وروائح الباتشولي وحلوى اللوز.

العطور المفضلة لبرج الأسد

العطور المفضلة لرجل الأسد

يتسم رجل الأسد بشخصيته العاطفية والمتكبرة في ذات الوقت، يعشق رجل الأسد الروائح العطرية التي تمزج بين روائح الفواكه والأخشاب، وتعد الروائح القوية كالليمون والزنجبيل ونجيل الهند وأخشاب الصندل والبرتقال هي المفضلة لديه. فيما يلي قائمة بالعطور المفضلة لرجل الأسد والتي تتناسب مع شخصيته الذكية والطموحة:  [2]

فيرساتشي إيروس Versace Eros

يتسم رجل الأسد بشخصيته الأنيقة والجذابة، قد يكون هذا العطر الخيار الأنسب لهذه الشخصية المميزة، يمزج هذا العطر ما بين رائحة الخشب والحمضيات، فيما يلي أبرز مكونات هذا العطر الجذاب من فيرساتشي:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون عطر فيرساتشي إيروس Versace Eros من خليط  من رائحة النعناع والليمون والتفاح الأخضر الحامض.
  • قلب العطر: يحتوي على خليط متجانس من رائحة زهرة إبرة الراعي وحبوب التونكا.
  • قاعدة العطر: أما عن القاعدة فتحتوي على مزيج من الأخشاب المختلفة كأخشاب الأرز من فرجينيا وخشب الأرز الأطلسي ولمسات من فانيلا مدغشقر ونجيل الهند وطحلب البلوط.

العطور المفضلة لرجل برج الأسد

دولتشي آند غابانا ذا ون Dolce & Gabbana The One for man

يتربع عطر دولتشي آند غابانا ذا ون Dolce & Gabbana The One for man على قائمة العطور المفضلة لرجال الأسد، يتسم هذا العطر برائحته القوية والمثيرة التي تناسب شخصية رجل الأسد الشرقية، بشكل عام تطغى التوابل والحمضيات على رائحة هذا العطر، فيما يلي أبرز مكونات هذا العطر الفخم:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون عطر دولتشي آند غابانا ذا ون Dolce & Gabbana The One for man من خليط  من الحمضيات والتوابل كالكزبرة والريحان وبعض الجريب فروت.
  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على خليط من التوابل كالهيل والزنجبيل وزهر البرتقال الأبيض.
  • قاعدة العطر: تحتوي القاعدة على مزيج من الروائح القوية التي يهواها رجل الأسد كالعنبر والتبغ ورائحة خشب الأرز.

العطور المفضلة لبرج الأسد

باكو رابان إنفيكتوس ليجند Paco Rabanne Invictus Legend

هذا العطر المميز منباكو رابان تم تخصيصه لأصحاب الشخصية القوية كمواليد برج الأسد، يضيف هذا العطر لمسة من الإثارة لمرتديه، يتكون هذا العطر المميز من باكو رابان من خليط متجانس من روائح الأخشاب والحمضيات والتوابل لتضيف لرجل الأسد جاذبية لا مثيل لها. فيما يلي توضيح لأهم مكونات عطر باكو رابان إنفيكتوس ليجند Paco Rabanne Invictus Legend:

  • المكونات العليا للعطر: يتكون باكو رابان من خليط  من روائح نسيم البحر وأملاحه، والقليل من الحمضيات كالجريب فروت.
  • قلب العطر: يحتوي قلب العطر على خليط من ورق اللورا وزهرة إبرة الراعي والتوابل الخاصة.
  • قاعدة العطر: تحتوي القاعدة على مزيج من الروائح القوية التي يهواها رجل الأسد كالعنبر الأحمر وأخشاب الغاياك المميزة.

العطور المفضلة لبرج الأسد

مواصفات برج الأسد

برج الأسد هو واحد من الأبراج الاثنا عشر وترتيبه هو رقم 5 في دائرة الأبراج الفلكية وينتمي إلى عنصر النار، يولد أصحاب هذا البرج في الفترة الزمنية بين 23 تموز حتى 22 آب، يتسم أصحاب هذا البرج بمجموعة من الصفات من أهمها الاستقلالية سواء كان ذلك على المستوى المادي أو العملي، إلى جانب التسامح والطموح الكبير. على الرغم من شخصية هذا البرج القوية إلا أنه يسعى بشكل دائم إلى مساعدة الضعفاء لحل جميع مشاكلهم. 

برج الأسد هو شخص قيادي، سريع البديهة، له قدرة رائعة على ترتيب وتنظيم الأمور، إلى جانب أنه شخص قادر على اتخاذ القرارات الصائبة بسرعة كبيرة. [3]

على الرغم من صعوبة إيجاد العطر الذي يناسب كل برج إلا أن فهم مواصفات الأبراج يمكن أن تساعدك باختيار العطر المناسب لشخصيتهم، تجدر الإشارة إلى أن اختيار العطور المفضلة لبرج الأسد خاصة وباقي الأبراج عامةً يعتمد على شخصية وصفات الفرد الخاصة، تذكر دائماً أنه يمكنك سؤال شريكك عن الروائح العطرية المفضلة لديه ومن خلالها يمكنك توقع العطر المفضل لديك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار