القائمة الكاملة لمسلسلات وبرامج رمضان المصرية لعام 2023 وقنوات عرضها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
القائمة الكاملة لمسلسلات وبرامج رمضان المصرية لعام 2023 وقنوات عرضها

ينطلق موسم السباق الرمضاني بعد ساعات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا الأعمال الكاملة لمسلسلات وبرامج رمضان المصرية لعام 2023.

لا تتضمن القائمة المسلسلات فقط، وإنما أيضاً خريطة أعمال المسلسلات الكارتونية، فضلاً عن البرامج الحوارية والدينية المصرية لهذا العام.

مسلسلات رمضان 2023

يشارك في السباق الرمضاني للأعمال الدرامية هذا العام كل من، الفنانة يسرا، دينا الشربيني، أحمد مكي، خالد النبوي، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، مي عز الدين، محمد رمضان، عمرو سعد، وياسمين عبد العزيز ونخبة من نجوم مصر.

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم بعد غيابها العام الماضي، بمسلسل جت سليمة، أما الفنان محمد سعد فيعود بمسلسل إكس لانس، الذي أثار الجدل بمجرد طرح البوستر الدعائي له، وسط توقعات بأنه سيكرر شخصية كركر الحناوي مجدداً.

فيما سيقدم الفنان خالد النبوي مسلسل رسالة الإمام، الذي سيشارك فيه بدور الشخصية التاريخية الشهيرة الإمام الشافعي، كما ستتضمن الخريطة الرمضانية للمسلسلات المصرية هذا العام عدداً من الأعمال الوطنية بينها مسلسل الكتيبة 101.

لا تخلو الخريطة الرمضانية لعام 2023 من الأعمال الكارتونية، سواء تلك التي تقدم أعمال اعتاد الجمهور على مشاهدتها خلال السنوات الماضية منها: مسلسل بكار، ومسلسل بوجي وطمطم، ومسلسل السندباد، وأعمال أخرى جديدة.

برامج رمضان 2023

تستكمل الخريطة الرمضانية للبرامج مشوارها فتقدم بسمة وهبي برنامج العرافة فيما ستقدم منى عبد الوهاب برنامج أنا والقناع، أما أسماء إبراهيم فستقدم برنامجها حبر سري، فضلاً عن عدد آخر من البرامج التليفزيونية على رأسها برنامج المقالب الشهير رامز نيفر إند.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا الخريطة الكاملة للمسلسلات الرمضانية المصرية لعام 2023 وقنوات عرضها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار