الكتان والشيفون والأناقة الصحراوية: موضة الربيع بلمسة عربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
الكتان والشيفون والأناقة الصحراوية: موضة الربيع بلمسة عربية

كتبت: هدير سامي

مع بداية فصل الربيع، هناك دائماً رغبة في تغيير خزانة ملابسك الشتوية فجأة إلى شيء خفيف ومؤكد للحياة وإذا لاحظنا بشكل طبيعي خلال المواسم القليلة الماضية هيمنة أسلوب العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والذي لم يعد يسبب أي مشاعر سوى الإرهاق، فإن المصممين اليوم يعودون إلى القطع والمواد البسيطة، مع التركيز على البساطة والتطبيق العملي والجودة التي نشاهدها في موضة الربيع.

في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من المصممات العرب الذين تميزوا بأزيائهم الزنيقة والتي تناسب طقس الصيف الحار.

مدية الشرقي 

تتميز تصميمات مدية الشرقي بلمساتها العصرية والتي تستخدم بها الأقمشة الخفيفة والعملية والتي تستهدف النساء المحبات للأسلوب العملي بلمسة من الأسلوب الأنيق والتصميمات المبتكرة، تتقاطع اللوحة مع ألوان المناظر الطبيعية الصيفية، تمت إضافة ظلال جديدة إلى المجموعة التقليدية للعلامة التجارية، لون السماء المشمسة والزيتوني الفاتح في الملابس المحبوكة واللؤلؤ والأزرق العتيق في الدنيم.

شذا الجسمي

استطاعت مصممة الأزياء الإماراتية شذا الجسمي أن تحفر اسمها ضمن المصممات العربيات اللائي يهتمن بما تريده المرأة شرقية، يتميز تصميم شذا بالأسلوب البسيط الفاخر، حيث تقدم فساتين وعبايات بأنماط متنوعة منها البسيط والمطعم بالخرز والمزين بزخارف مبتكرة.

علامة YNM 

تتميز تصميمات YNM بالبساطة والخفة والألوان الفاتحة التي تناسب الأجواء الصيفية الحارة وتسعى دائماً للحفاظ على الطابع الشرقي، إذا كنت تريدين علامة أزياء عربية شاملة، بالتأكيد ستكون تصميمات ياسمين الملا مناسبة لكِ في أي وقت.

ماركة Nuami

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة صيفية أنيقة بمواد فاخرة فلا يوجد أفضل من أزياء Nuami التي تتميز بالخفة والعصرية لديها كل ما يمكن إلهامك للترحيب بالربيع والتوجه إلى الصيف مثل معاطف خفيفة وأطقم محبوكة مصنوعة من خيوط الحرير الناعمة والقطن وبدلات من الكتان وتنانير من الشيفون وبلوزات أساسية بسيطة وجينز خفيف وصنادل ناعمة وإكسسوارات فاخرة.

ماركة Noon By Noor

 ماركة Noon By Noor هي علامة أزياء فاخرة للمصممتين الشيخة نور والشيخة هيا آل خليفة من البحرين، تتميز ملابسهم بالقطع العملية الأنيقة التي تحتاجها كل امرأة في حياتها اليومية بلمسات عصرية أنيقة تمزج بين البساطة والفخامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار