أناقة النساء العربيات تكتسح شوارع أسابيع الموضة العالمية

نيويورك ولندن وميلان وباريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 مارس 2017
ملكة الجمال جيسيكا قهواتي ترتدي تصميم فالنتينو بأسبوع الموضة من باريس

من المعروف أن المرأة العربية واحدة من أكثر النساء أناقة وذوقاً في العالم أجمع، وما يؤكد ذلك هو اكتساح العديد من النساء العربيات اليوم أدواراً مهمة في عالم الموضة مثل مدونات الموضة و عارضات الأزياء و المصممات العربيات اللاتي حققن العالمية.

تواجدت العديد من النساء العربيات في أسابيع الموضة العالمية للأزياء الجاهزة لموسم خريف 2017، وأثبتن وجودهن بقوة من خلال تنسيقات أزياء مثالية غاية في الأناقة، تجمع بين الصيحات العصرية والذوق العربي الرفيع.

حضرت عروض أزياء أسابيع الموضة مجموعة من المدونات العربيات المحجبات ومنهن، مدونة الموضة المحجبة مروى بلتاجي التي حلت ضيفة على أسبوع الموضة في نيويورك، كما وحضرت المدونة الكويتية دلال الدوب عرض أزياء مارك جيكوبس في نيويورك، بالإضافة للمدونة آسيا التي حرصت على حضور عرض أزياء بربري.

وكان للمدونات اللبنانيات حضور لافت للغاية، حيث شاركت مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي في عرض أزياء دولتشي أند غابانا في ميلان، وحضرت مجموعة من عروض أزياء أسبوع باريس للموضة مثل عرض فالنتينو.

كما وأضفت المصممة ناتالي طراد لمستها الإستثنائية لشوارع أسابيع الموضة مرتدية حقائب من تصاميمها المميزة، وأزياء عصرية من تصميم الجزائرية الفرنسية فايزة بوقصة.

إليك مجموعة من أجمل إطلالات الشارع للنساء العربيات من أسابيع الموضة العالمية...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار