أجمل إطلالات المشاهير العرب في أسابيع الموضة للشارع ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير العرب في أسابيع الموضة للشارع ربيع وصيف 2022

خطفت أنظارنا العديد من النجمات والفاشينيستا العرب عند الظهور بأسابيع الموضة العالمية بداية من أسبوع نيويورك وحتى أسبوع باريس الذي لازال مستمر. فقد حرصت على التواجد الكثير من النجمات والفاشينيستا من أجل مشاركتنا أجمل إطلالاتهن بأسابيع الموضة وإلتقاط بعض الصور بموضة الشارع Street Style بشكل رائع وجذاب.

وقد تنوعت إطلالاتهن بين العملية والكلاسيكية التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ عند تطبيقها، لهذا قررنا أن نستعرض معكِ اليوم أجمل إطلالات المشاهير العرب بموضة الشارع خلال موسم ربيع وصيف 2022.

إطلالة سلمى أبو ضيف 

اختارت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف أن تخطف الأنظار خلال إطلالتها بأسبوع الموضة الباريسي للشارع وذلك باختيارها لإطلالة موحدة باللون الأحمر بشكل أنيق وعصري. وذلك بارتداء فستان أحمر قصير بتصميم فضفاض منسق مع جوارب وحذاء وغطاء للرأس من نفس اللون بتصميم عصري بسيط.

إطلالات نجود الرميحي

تنوعت إطلالات نجود الرميحي بشكل كبير خلال أسبوع الموضة الباريسي للشارع.  فكانت الفساتين الخريفية الميدي المنسقة مع الأوشحة أو المعاطف الملونة من أكثر الأفكار التي لجأت إليها للحصول على مظهر أنيق وجذاب يناسب ذوقها. لكنها خطفت الأنظار باختيارها للتوب المزين بالريش ومنسق مع بنطلون أبيض ومعطف فوشيا بشكل عصري جذاب.

إطلالات علا فرحات 

كانت الفاشينيستا علا فرحات هي الأكثر ظهوراً هذا العام بأسابيع الموضة للشارع بداية من أسبوع الموضة في نيويورك وصولاً لأسبوع باريس. وقد نجحت في أن تكون أغلب إطلالتها متنوعة بين الكلاسيكية والعملية بشكل كبير من أجل إلهام كل فتاة الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

حيث كان البنطلون الجينز المنسق مع توب قصير أو بلوزة عصرية هي الطريقة المفضلة لها بأسبوع الموضة بالشارع في نيويورك. لكن كان الأمر مختلف تماماً بأسبوع الموضة في باريس للشارع فكانت المعاطف الكلاسيكية والتوب المنسق مع التنورة القصيرة الأنيقة هي أكثر ما كانت مفضلة لها.

إطلالة ديالا مكي

خطفت الأنظار الإعلامية ديالا مكي أنظار الحاضرين خلال أسبوع الموضة في باريس للشارع، وذلك باختيار الملابس العملية البسيطة. حيث فضلت اعتماد البنطلون الجينز مع التوب البسيط والمعطف الترانشكوت، هذا إلى جانب البوت مرتفع الكاحل الذي يعد من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم.

إطلالات كارن وازن 

ركزت اهتمامها الفاشينيستا كارن وازن على الظهور بأسبوع الموضة في ميلانو للشارع، لهذا حرصت على أن تكون إطلالتها مميزة تجمع بين الأناقة والحيوية. لذلك اختارت تنسيق الفستان البسيط الضيق مع معطف مطرز بشكل عصري أنيق. إلى جانب تنسيق التوب القصير مع بنطلون بقصة واسع لمظهر عصري راقي.

إطلالات نادية حسن 

اهتمت الفاشينيستا نادية حسن على اختيار إطلالات عصرية أنيقة ومتنوعة خلال أسبوع الموضة في باريس بالشارع. وذلك بارتداء الأزياء الأنيقة عند حضور أحد عروض الأزياء الكلاسيكية مثل ديور أما بعروض الأزياء البسيطة تهتم باختيار الملابس الكاجوال البسيطة التي دائماً ما تهتم باختيارها بأغلب الأوقات.

إطلالات نتالي فنج

دائماً ما تشتهر الفاشينيستا نتالي فنج بإطلالاتها العصرية والعملية البسيطة لهذا فضلت اختيارها بأغلب الأوقات خلال إطلالاتها بأسبوع الموضة في باريس للشارع. حيث اعتماد البدلة الجينز التي تتميز بفتحات على الصدر والساق بطريقة عصرية التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر عصري جذاب.

تم اختيار أيضاً الجمبسوت الرياضي الكاجوال باللون الأسود ليتم تنسيقه مع الحقيبة الكلاسيكية من هيرمس وحذاء رياضي. فيمكنك أن تختاري أنتِ أيضاً هذه الإطلالة لكِ في الصباح للحصول على مظهر عصري جذاب بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار