الكريستال والبلورات: التفاصيل المثالية لمواكبة الموضة في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
الكريستال والبلورات: التفاصيل المثالية لمواكبة الموضة في موسم الأعياد

لا يهم التغيير المستمر في الاتجاهات، فبعض العناصر تظل عنصراً أساسياً في الموضة وهو أمر يقين يُظهر لنا دائماً الطريقة الصحيحة لارتداء الملابس، عندما تقترب احتفالات عيد الميلاد، يتم الكشف عن حمولة حتمية من الفساتين الحمراء والتفاصيل الذهبية وإكسسوارات الجواهر على نوافذ المتاجر والموجزات الاجتماعية، مما يوفر لمسة من الكريستال على الأزياء من التقاليد الساحرة التي لا تتعب أبداً، بالنسبة لأولئك الجريئين الذين يرغبون في التباهي بزي غريب الأطوار وبراق، فإن كلمة السر هي البلورات، شوهدت على المدرج وعلى السجادة الحمراء، فهي عنصر لامع لا بد منه في أي مظهر احتفالي جدير بهذا الاسم.

صيحة الكريستال التي تظهر على منصات عروض الأزياء

تقدم عروض الأزياء نسخاً غريبة الأطوار مع انعكاسات فضية لفصل الشتاء المخصص للقيمة، اللعب بالسترات ذات الطبقات والسترات المتراكبة على حمالات Swarovski أو التنانير ذات النمط المضيء على الملابس الداخلية السوداء بالكامل، فإن بيوت الأزياء مثل Gucci و Bottega Veneta و Paco Rabanne هي المصدر الأول للإلهام لملابس الحفلات.

أجمل الفساتين الكريستالية التي ارتداها المشاهير

تلعب السجادة الحمراء أيضاً دورها في إعلان نجاح صيحة الكريستال في الأزياء الموسمية، في البندقية، داكوتا جونسون هي رؤية للضوء والشفافية في فستانها المصنوع حسب الطلب من تصميم أليساندرو ميشيل، بينما في حفل Met Gala، تشيد كيندال جينر في جيفنشي بزي أودري هيبورن في My Fair Lady مستوحاة من (جورج كوكور، 1964) مع تطريز دمعة سواروفسكي.

مظهر الكريستال المثالي وفقاً لـ Instagram

  • أخيراً، فإن المؤثرين هم الذين يقدمون نقطة البداية المثالية للحصول على مظهر متعدد الطبقات مع الملابس والإكسسوارات المرصعة بالكريستال.
  •  تركز مدونة الموضة Leonie Hanne على أزياء Prada وعلى المزيج والمطابقة مع القميص الأبيض الذي يبرز الأحجار.
  •  بينما تختار Chiara Ferragni المزيج الفخم ولكن الذي لا تشوبه شائبة من التنورة مع الكريستال وسترة من Dior Signé الفضي. 

لكي تتم معايرتها وفقاً لأسلوبك الشخصي من خلال إيجاد المجموعة التي تعكسها بشكل أفضل، فإن اتجاه الكريستال يحتوي على كل جمال وروح العطلات غير المحترمة. 

سواروفسكي لدعم الموضة

يتشابك تاريخهم مع تاريخ الموضة أكثر من ارتباطه بتاريخ المجوهرات، مع الموضة، دخلوا في ميثاق استمر منذ عشرينات القرن الماضي، لقد أقاموا علاقة تنافسية مع المجوهرات التي بدأت تنفد الآن، تم تعريفها على مدار قرن تقريباً على أنها "زخارف غير ثمينة"، نظرا للمواد غير النبيلة جداً التي صنعت بها، "تقليد بيجو" لأنها نسخة طبق الأصل مثالية ولكن منخفضة التكلفة من المجوهرات، "مجوهرات الأزياء" لأنها تهدف إلى استكمال الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار